“‎” verify/index بالرقم الامتحاني رابط مباشر نتائج الثالث متوسط 2022‎ epedu.gov.iq في جميع محافظات العراق

تزداد عمليات البحث في هذا التوقيت بشكل كبير للتعرف على نتائج الثالث المتوسط في جميع محافظات العراق، وذلك بالتزامن مع انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات في المحافظات العراقية المختلفة خلال الأيام الأخيرة بناء على الضوابط والإجراءات التي كانت قد اقرتها وزارة التربية والتعليم العراقية، حيث أعلنت الوزارة  عن اقتراب موعد اعلان النتائج الخاصة بالطلاب بعدما يتم الانتهاء رسميا من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور ‎رابط نتائج الثالث متوسط 2022‎ بالرقم الامتحاني وزارة التربية والتعليم العراقية.

‎" بالرقم الامتحاني " رابط نتائج الثالث متوسط 2022‎
‎” بالرقم الامتحاني ” رابط نتائج الثالث متوسط 2022‎

نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق 2022

أنتهى طلاب الصف الثالث المتوسط بجميع انحاء العراق من اداء امتحانات العام الدراسي الجاري خلال الأيام الأخيرة، وقد بدأت على الفور عمليات تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب بجميع المحافظات في مراكز ولجان التصحيح المختلفة، تمهيدا للانتهاء من رصد الدرجات ورصد النتائج الكترونيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وقد اشارت الوزارة ان النتائج سوف يتم اعلنها رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

‎" بالرقم الامتحاني " رابط نتائج الثالث متوسط 2022‎
‎” بالرقم الامتحاني ” رابط نتائج الثالث متوسط 2022‎

رابط استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط 2022 في العراق

وقد سهلت وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية استخراج نتائج الطلاب الصف الثالث المتوسط بجميع المحافظات بشكل عام الكترونيا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، وذلك في اطار تحويل العديد من الخدمات التعليمية الخاصة بالطلاب في الدولة العراقية لخدمات الكترونية بسهولة، حيث اشارت بعض التقارير الى ان نسب نجاح الطلاب قد جاءت على نحو مرتفع هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=QD5fB41hI4c&feature=emb_logo

خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط بالرقم الامتحاني جميع المحافظات 2022

يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج الخاصة بامتحانات الصف الثالث المتوسط في جميع المحافظات الكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية على الفور.

  • الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على الفور.
  • اختيار الخدمات الالكترونية المتاحة عبر الموقع.
  • يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • تحديد نتائج الصفزالثالث المتوسط 2022 في العراق.
  • ادخال المحافظة الخاصة بالطالب وجميع المعلومات الاساسية.
  • ادخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب في المكان الخاص به ومن ثم اختيار ايقونة الحصول على النتيجة لتظهر على الفور عبر الموقع مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *