أحدث عروض مكتبات جرير الأسبوعية بخصم يصل إلى 50% لعيد الأم من عروض مكتبة جرير على الالكترونيات

أحدث عروض مكتبات جرير الأسبوعية بخصم يصل إلى 50% لعيد الأم من عروض مكتبة جرير على الالكترونيات

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض مكتبات جرير Garir big offers المنتشرة طوال شهر مارس في جميع فروع المكتبة المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية، حيث تستمر العروض بداية من أول مارس وطوال الشهر أو حتى نفاذ الكميات Garir على كثير من الإلكترونيات الحديثة، من: جوالات حديقة، ولابتوبات، وخصومات خاصة على أسعار الشاشات الذكية الحديثة، وعلى غيرهم من خصومات خاصة، وسوف نستعرض مع حضراتكم اليوم أحدث عروض مكتبات جرير لهذا الأسبوع على كل ما هو حديث في مجال الإلكترونيات من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني لجديد كل العروض الحصرية في كل الدول العربية، وإليكم تفاصيل عروض اليوم:

عروض مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية Garir big offers

تتوفر مجموعة ضخمة من الخصومات الحصرية اليوم في كل فروع مكتبات جرير المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية، ومنهم: خصم مميز على سعر الهواتف الذكية الحديثة من فيفو Vivo X60 pro بسعة تخزين عالية 256 جيجابايت، وسرعة عالية للرامات 12 جيجابايت، وخصم آخر منهم على سعر لابتوبات HP.

خصومات حصرية متميزة في كل فروع مكتبات جرير Garir Ksa offers

عروض السعودية

تتوفر بفروع مكتبات جرير مجموعة خاصة من العروض الحصرية، والتي تشمل: خصم خاص على سعر: الهاتف المميز من أيفون Iphone 13 بتوفير يصل إلى 300 ريال سعودي، كما لديهم خصم آخر على سعر لابتوب اتش بي HP business 250 G7، بسعة تخزين فائقة 1 تيرابايت، وسرعة عالية للرامات تصل إلى 4 جيجابايت بتوفير 200 ريال سعودي، وخصم آخر بالفروع على أسعار باقي شاشات مكتبات جرير بأحجامها المختلفة، وخصومات أخرى منهم على أسعار جميع الأدوات المكتبية من جرير Garir store.

خصومات السعودية على أسعار جميع اللابتوبات الحديثة والجوالات من جرير

jarirbookstore
jarirbookstore

توجد مجموعة ضخمة من الخصومات الحصرية اليوم في مجلة جرير الحصرية Garir Ksa offers، ومنهم: خصم مميز على سعر لابتوب 2*1 منفصل بتصميم جهاز لوحي من الجيل الحادي عشر، وخصم آخر منهم  على سعر الكمبيوتر المحمول للألعاب من الجيل الحادي عشر، وتخفيض آخر منهم على سعر ميكروسوفت سيرفس برو اللابتوب المحمول.

تخفيضات حصرية متنوعة بكل فروع مكتبات جرير المنتشرة في مدن المملكة

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض مكتبات جرير المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية، ومن بينها: خصم مميز على سعر لاب توب Dell G15 المطور كليا 2022 بإمكانيات ضخمة فائقة السرعة، كما بالفروع تنزيلات حصرية على أسعار كثير من المنتجات والسلع.

تخفيضات متعددة بداخل جرير أونلاين Garir online لفترة محدودة

عروض مكتبات جرير
Garir

توجد بفروع مكتبات جرير أحدث أنواع الهواتف الذكية بإصدار 2022 من جميع الماركات العالمية، ومنهم: خصم مميز على سعر شاشة تي سي ال 75 بوصة الأندرويد باللون الأسود بتوفير 21% من ثمنه الأصلي، ولديهم أيضاً تخفيض خاص على سعر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 بسعة 256 جيجابايت وسرعة رامات تساوي 12 جيجابايت من الجيل الخامس باللون الأسود، كما لديهم من خصومات أخرى على أسعار هاتف Shawmy 11 Tpro بسعة تخزين وسرعة رامات عالية جداً متوفر باللون الأزرق من الجيل الخامس بخصم 12% أي توفير 350 ريال سعودي، ولديهم أيضاً بالفروع تنزيلات حصرية على أسعار شاشات هاير المختلفة التي تصل قيمة خصمها إلى 47%.

تنزيلات حصرية متنوعة بكل فروع جرير بالسعودية

عروض مكتبات جرير
Garir

توجد مجموعة ضخمة من الخصومات اليوم على أسعار الجوالات بأنواعها، ومنهم: خصم خاص على سعر هاتف شاومي 11 تي برو بسعة تخزينه المتميزة بالإضافة إلى سرعة أداؤه الفائقة، وتتوفر أيضاً بالفروع تنزيلات خاصة على أسعار هواتف سامسونج جالكسي زد فيلب، وهواتف جالكسي زد فولد 3 بسعة 256 جيجابايت، سرعة رامات تصل إلى 12 جيجابايت من الحيل الخامس.

تخفيضات بداية الأسبوع من مكتبات جرير Garir store في السعودية

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر الشاشة الذكية من تي سي إل 75 بوصة، بدقة 4K ألترا دي اتش دي، وعرض آخر منهم على سعر شاشة هاير 70 بوصة بدقة 4K ألترا دي اتش دي.

تنزيلات مكتبات جرير Garir بكل الفروع في المملكة لفترة محدودة

عروض جرير الأسبوعية
Garir

توجد خصومات خاصة متنوعة اليوم وحتى نفاذ الكميات على كل ماكينات الطباعة من جرير ماركت Garir store، ومن بينهم: خصم خاص على سعر اتش بي 123 عبوة الحبر السائل الأسود، وخصم آخر منهم على سعر كانون بيكسمه ام جي اس واي فاي الكل في واحد مع ماسح ضوئي، وغيرهم من خصومات.

تخفيضات أخرى بكل فروع مكتبات جرير Garir store في السعودية

توجد بفروع مكتبات جرير الكثير من الخصومات الحصرية، والتي تضم: خصم مميز على سعر طابعة المسح الضوئي من بيكسميه كانون ام جي 6540، وخصم آخر منهم على سعر اتش بي سمارت تانك الطابعة اللاسلكية بالمسح الضوئي للطباعة الابيض وأسود أو بالطباعة الألوان، وخصم آخر منهم على سعر اتش بي دسكجت.

تنزيلات مختلفة اليومولفترة محدودة 22 مارس 2022

جرير
Garir offers

توجد مجموعة ضخمة من العروض الحصرية اليوم ولفترة محدودة بكل فروع جرير، ومنهم: خصم مميز على سعر هاتف سامسونج جالكسي ايه 52 بسعة 128 جيجابايت باللون الأسود من الجيل الخامس، وخصم آخر منهم على سعر هاتف شاومي ريدمي بسعة 64 جيجابايت، وخصم آخر منهم على سعر هاتف آبل أيفون برو ماكس بسعة 256 جيجابايت جرافيتي من الجيل الخامس بتوفير 300 ريال سعودي.

تنزيلات حصرية عدة بفروع مكتبات جرير 24 مارس 2022

توجد بفروع مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية عدة خصومات على أسعار: هاتف أيفون 12 بسعة 128 جيجابايت باللون الأسود بتوفير 300 ريال سعودي، وخصم آخر منهم على سعر أبل أيفون 12 بسعة 128 جيجابايت باللونين الأسود والفضي من الجيل الخامس، وخصم آخر منهم على سعر آبل أيفون 13.

تنزيلات مميزة عديدة بفروع مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية

عروض جرير
Garir offers

توجد عدة خصومات مميزة على أسعار الجوالات الحديثة بأنواعها، ومنهم: خصم خاص على سعر اوتو ريتو 7Z بسعة 128 جيجابايت باللون الأزرق، وخصم آخر منهم على سعر هاتف أوبو ريتو 7 بتوفير 1350 ريال سعودي بسعة 256 جيجابايت للتخزين باللون الأسود، وغيرهم من خصومات.

خصومات خاصة اليوم في كل فروع مكتبة جرير Garir Ksa

توجد لديهم أيضاً خصومات خاصة على أسعار الجوالات الحديثة، ومنهم: خصم خاص على سعر هاتف اوبو رينو 7 باللون الأزرق الاستارتراينس، وخصم آخر منهم على سعر هاتف هونر X8 بسعة 128 جيجابايت باللون الأزرق المحيطي، وتنزيل آخر منهم على سعر هاتف اوبو Oppo rino 7 Pro بسعة 256 جيجابايت باللون الأزرق المميز، وغيرهم.

تنزيلات اليوم 27 مارس بكل فروع مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية

عروض مكتبات جرير
عروض جرير

توجد بفروع مكتبات جرير عدة خصومات على أسعار: هواوي واتش فيت مع جي بي إس بهيكل بوليمر مع سوار أسود وتوفير 30 ريال سعودي، هذا بالإضافة إلى الخصم المميز منهم على سعر هواوي واتش فيت الطبعة الأنيقة بتوفير 50 ريال سعودي مع هيكل استانليس ستيل، وخصم آخر منهم على سعر ساعة هواوي مي وانتش لايت مع خاصية الجي بي إس بسوار عجمي وتوفير 20%، وخصم آخر منهم على سعر ساعة هواوي واتش جي تي 2 برو 46 الرمادي نيوبولا مع Gps مع هيكل تيتانيوم وحزام جلد، ولديهم أيضاً في جميع الفروع تخفيضات حصرية على أسعار ساعات هواوي واتتش جي تي 2 برو بخصم 15%، وغيرهم من ساعات متميزة بأقل الأسعار.

خصومات مكتبات جرير طوال شهر رمضان 1443 Garir

توفر مجموعة مكتبات جرير طوال شهر رمضان مجموعة ضخمة من العروض على أسعار مختلف أنواع السلع والإلكترونيات لديهم، حيث لديهم كل ما يحتاجه المنزل من إلكترونيات حديثة، كالطابعة بالمسح الضوئي بحبر أبيض وأسود، او ألوان، وخصم آخر منهم على سعر جهاز بلايستيشن 5، وخصومات أخرى متنوعة.

تنزيلات خاصة اليوم في فروع المملكة السعودية Garir offers

عروض مكتبات جرير
Garir

توجد بفروع المملكة العربية السعودية عدة تنزيلات خاصة على أسعار: هاتف ابل أيفون 13 برو، وخصم مميز منهم على سعر هاتف أوبو رينو 7 برو Oppo rino pro بسعة مميزة للتخزين وسرعة عالية للرامات، وخصم آخر منهم على سعر هاتف سامسونج جالكسي، وغيرهم من خصومات على أسعار هواتف أبل أيفون 13 ميني، وخصم آخر منهم على سعر هاتف آبل أيفون 13 بسعة 128 جيجابايت بسرعة رامات تصل إلى 8 جيجابايت باللون الأخضر وتوفير 300 ريال سعودي، وخصم آخر بالفروع على أسعار هواتف أوبو رينو 7Z بسعة 128 جيجابايت من الجيل الخامس باللون الأسود، وعرض مميز منهم على سعر هاتف أوبو رينو 7 برو بسعة 256 جيجابايت، وسرعة رامات 12 جيجابايت.

خصومات خاصة اليوم ٢ إبريل داخل مكتبات جرير كافة

عروض جرير
Garir

تتوفر داخل فروع مكتبات جرير Garir Ksa عدة تنزيلات على أسعار ساعات آبل واتش Apple الإصدار السابع مع جي بي إس بهيكل ألومنيوم، وخصم آخر منهم على سعر آبل واتش الإصدار السابع سيلير تدعم شراءح إلكترونية جرافيتي مع هيكل، وخصم آخر منهم على سعر آبل واتش الساعة الذكية الخضراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *