التخطي إلى المحتوى

نتائج طلاب الكويت ، قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن انطلاق الموقع الخاص بالوزارة بنتائج طلاب الكويت ، وذلك تمهيدا لإعلان النتائج التعليمية لجميع المراحل الدراسية علي الرابط الخاص بنتائج طلاب الكويت ، حيث أكدت وزارة التربية أن الموقع سوف يظهر علية كافة النتائج بعد شهر من تاريخه فتابعوا من خلال الدخول علي الموقع كافة نتائج طلاب الكويت.

تفاصيل الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع الوزارة الكويتية

يقوم موقع المربع الإلكتروني بعرض نتائج طلاب الكويت الخاصة بالصف الثاني عشر بشكل منفرد، وسوف تكون طريقة الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت من خلال الدخول على موقع المربع الإلكتروني الخاص بنتائج طلاب الكويت ، بكتابة رقم الجلوس والرقم المدني للطالب بكل سهولة، ويمكن لكل طالب التعرف على أحدث الأخبار الخاصة بالتعليم والتي تقوم الوزارة بنشرها على الموقع أولا بأول، بدأت اختبارات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية يوم 4 من شهر مايو الحالي وسوف تنتهي خلال الشهر، وسوف يتم رفع كافة نتائج طلاب الكويت خلال موقع المربع الإلكتروني.

رابط المربع الالكتروني

موعد استخراج بطاقات نتائج الطلاب بالكويت

وسوف يكون موعد استخراج النتائج الخاصة بطلاب المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني في منتصف هذا الشهر، أما بالنسبة لظهور نتائج طلاب الثانوية العامة بدولة الكويت سوف تكون بنهاية شهر مايو وبالتحديد في اليوم التاسع والعشرون ويمكن لأي طالب بكل المراحل الدخول على المربع الإلكتروني ومتابعة موعد ظهور النتائج حيث أن وزارة التربية والتعليم قد أوضحت بأنها سوف تعرض النتائج على الموقع فور ظهورها.

تحديث 14 مايو 2017 : قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن بدء إعلان نتائج الاختبارات العامة للطلبة في المراحل الابتدائية والمتوسطة وذلك عبر موقع الوزارة المرفق أعلاه ، وسوف يتم إعلان نتائج الثانوية العامة المقرر ظهورها في 29مايو 2017 من الشهر الجاري.

تحديث 20 مايو 2017 : تجري الآن إمتحانات طلاب الثانوية العامة ، وقد أعلنت وزارة التربية الكويتية أن نتائج طلاب الثانوية سوف يتم رفعها فور الإنتهاء من الإختبارات الطلابية في موعد اقصاه 25 من الشهر الجاري.

تحديث 22 مايو 2017 : بعد الانتهاء من الإختبارات الطلابية للثانوية العامة تم اصدار قرار بسرعة الإنتهاء من رصد النتيجة الخاصة بهم خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.