سحر مفعول كريم بانثينول لتبييض وتفتيح وتقشير الجلد الميت من الجسم كله وإزالة البقع الغامقة نهائياً

سحر مفعول كريم بانثينول لتبييض وتفتيح وتقشير الجلد الميت من الجسم كله وإزالة البقع الغامقة نهائياً

تستخدم بعض الفتيات أنواع معينة من الكريمات تساعد على تفتيح بشرة الجسم وقد توجد أنواع عديدة من هذه الكريمات أو توجد منتجات أخرى لها دور كبير جدا في تبييض الجسم، وهي تقوم بالفعل على التبييض ولكنها تكون ضارة جدا وذلك نظرا لإحتوائها على نسبة كبيرة جدا من المواد الكيميائية، فهي لها أضرار كثيرة تظهر على بشرة الجسم وخاصة على المناطق الحساسة فأن الجلد لا يمكنه أن يتحمل كل هذه المواد التي توجد بالكريمات والمنتجات الآخري، ونتيجة كريمات التفتيح تكون سريعة جدا وتظهر في خلال مدة قصيرة ولكن لها أضرار جانبية كما تحدثنا من قبل.

ولكن لكي ترغبين في تبييض الجسم بطريقة سريعة وفي نفس الوقت تكون طبيعية ولا تضر بشرة الجسم يمكنك أن تستخدمي خلطة طبيعية، فقد توجد خلطات كثيرة جدا تساعد في الحصول على ذلك وتعطينا النتيجة المطلوبة، ومن ضمنها هي خلطة كريم بانثينول والقهوة حيث أن نتيجتها تظهر من أول إستعمال، ومن الممكن أن نستخدم خلطة كريم بانثينول لتفتيح المناطق الحساسة بالجسم فهذا الكريم لا يسبب أي ضرر وذلك لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من المواد الطبيعية، والتي تفيد البشرة بشكل كبير وسريع ويمكن أن نستخدم هذه الخلطة لتقشير بشرة الجسم أيضا.

من الخلطات الفعالة التى تحتوى على كريم بانثينول الذى له فاعلية كبيرة فى التفتيح والبياض الفورى فإنها خلطه طبيعيه تساعد على تفتيح الجسم، فهى تعطى الجسم النعومة والنضاره وتجعله خالى من القشور السوداء بشكل سحرى كما أنه يساعد على التخلص من الجلد الميت وإزالة الخطوط الرفيعة بعد الولادة بشكل جيد .

مكونات خلطة كريم بانثينول لتبييض الجسم

  • ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من كريم بانثينول.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من جل الصبار.

طريقة عمل خلطة كريم بانثينول لتبييض الجسم

  • نقوم بتجهيز وعاء مناسب ونضع به ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من كريم بانثينول ونضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • وبعد ذلك قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار ويتم خلطهم مع بعض للحصول على خليط متجانس.
  • ثم نضع هذه الخلطة علي بشرة الجسم ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا أو أكثر وبعد ذلك نقوم بغسله بإستخدام الماء الفاتر و يتم تكرارها مرتين في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *