أدخل مباشراً” رابط نتائج الثالث متوسط 2022 السادس الإعدادي وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

أدخل مباشراً” رابط نتائج الثالث متوسط 2022 السادس الإعدادي وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

رابط نتائج الثالث متوسط التمهيدي، أصبحت أهم كالمات البحث الآن من قبل طلاب العراق بعد أن نشرت وزارة التربية في العراق عبر صفحتها الرئيسية على فيس بوك ظهور النتيجة رسمياً. وكانت الوزارة دعت الطلاب مراجعة مدارسهم لإستكمال المستندات المطلوبة، وحددت الوزارة أسبوع من اليوم السبت 12 مارس الجاري كحد أقصى لإستكمال البيانات والمستندات، كانت هناك حالة من الترقب من الطلاب للإطلاع على النتائج ونحن من خلال موقعكم ثقفني، سنقدم لكم رابط الإستعلام الإلكتروني عن النتيجة توفيراً عليهم وتجنباً للذهاب للمدارس للإستعلام، في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العراق ودول العالم حالياً.

عاجل اليوم : نشرت وزارة التربية العراقية نتائج الصف الثالث المتوسط، ودعت الطلاب الدخول على موقع الوزارة الرسمي للإطلاع على النتيجة بالسم والرقم الامتحاني، الآن بعد اعتمادها رسمياً منذ قليل وفيما يلي شرح لطريقة أللاستعلام.

رابط نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2022/2021

أعلنت الوزارة أن الإستعلام يكون من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني وأتباع الخطوات التالية.

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq.
  • تسجيل البيانات المطلوبة للإستعلام الإلكتروني الاسم الرقم الامتحاني اسم المحافظة.
  • الضغط على أيقونة عرض النتيجة لتظهر النتائج على الفور مع التمنيات للطلاب بالنجاح.

نتائج السادس الإعدادي التمهيدي

تعتبر نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي الدور التمهيدي من أهم النتائج، التي تحدد مصير الطالب فهي السنة التي أثارها يتم تحديد مستقبل الطالب العلمي، وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد وفرت جميع سبل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، من تعقيم المدارس ووضع وسائل التعقيم في جميع مقرات الامتحانات، حتى تخرج الامتحانات إلي بر الأمان وهي ما نجحت فيه الوزارة.

وزارة التربية والتعليم العراقية

أعلنت الوزارة أنها في إطار حرصها على مصلحة الطلاب، فهي تناشدهم أستكمال إرسال وثائقهم لبمراكز الفحص، وقالت أنها سوف تلغي نتيجة الطلاب غير المستوفين للشروط، على أن يقوم مدير المدرسة المعنية بتسليم الوثائق المطلوبة إلي قسم الامتحانات، ولا تسلم بيد الطالب المؤهل.

نتائج الثالث متوسط الخارجي

يمكن لجميع الطلاب الذين أدوا الامتحانات التمهيدية، الدخول الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، أو موقع ناجح أو موقع نتائجنا، وتسجيل البيانات الشخصية للطالب الآن، بعد أن تم نشر النتيجة رسمياً بعد مرورها بجميع مراحل التدقيق اللازمة للتحقق من صحتها، ودقتها للتأكد من أن كل طالب حصل على حقه الذي يعبر عن مستواه الحقيقي، دون أن يظلم أي طالب نتيجة أي خطأ في الرصد والمراجعة.

نتائج الصف الثالث العراقي 2022

تدعو الوزارة الطلاب الدخول على الموقع في حالة أنه لم يفتح مع الطالب في وقت أخر، نتيجة الضغط الشديد الآن عليه من أكثر من نصف مليون طالب وطالبة في العراق، نظراً لترقب الطلاب إعلان النتائج منذ فترة كبيرة وتشوقهم لمعرفة أهم النتائج، التي تحدد المرحلة التالية وهي الثانوية العامة لذا حاول في وقت أخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *