للسعودي والمقيم 20,000 ريال بموافقة فورية بالتقسيط بدون كفيل وبلا رسوم

للسعودي والمقيم 20,000 ريال بموافقة فورية بالتقسيط بدون كفيل وبلا رسوم

للسعودي والمقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية يمكن الآن الحصول على تمويل نقدي ميسر من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة ويبدأ مبلغ التمويل من ألفين ريال سعودي حتى 20 ألف ريال سعودي بشروط وضوابط ميسرة للجميع ومنها يجب توفير دخل ثابت شهري قد يبدأ من 5000 ريال سعودي كما يجب توفير المستندات والأوراق المطلوبة ومنها أثبات الهوية الوطنية إذا كان العميل المتقدم سعودي الجنسية وإحضار صورة الإقامة للمقيم في المملكة مع تعريف بالراتب الشهري لذلك نقدم بالتقديم الإلكتروني للحصول على تمويل بموافقة فورية بدون كفيل غارم أو بدون ضامن وبلا الحاجة إلى دفع أي رسوم إدارية بالتقسيط الشهري لمدة تصل إلى ثلاثة سنوات متتالية على الأكثر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.

أهم الشروط الواجبة للحصول على تمويل شركة اليسر بالمملكة

في الفترة الحالية تمويل شركة اليسر في السعودية تقدم العديد من المزايا التمويلية الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين داخل أراضي السعودية ومنها الحصول على التمويل بموافقة فورية بدون كفيل غارم سعودي الجنسية ولكن بعد توفير كافة الشروط والمتطلبات الأساسية المطلوبة للتمويل الأصغر كالتالي بالتفصيل اليوم:

  • يجب أن يكون المتقدم يبلغ من العمر 22 عام فأكثر من ذلك حتى 60 عام لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل وذلك من أجل الموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.
  • كذلك يجب أن يكون المتقدم يمتلك دخل شهري ثابت لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي للموافقة على طلب التمويل لدى شركة اليسر.
  • إيضًا يحتاج التمويل الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على التمويل.
  • التمويل متاح للقطاع العسكري حتى سن التقاعد بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • يصل مبلغ التمويل إلى 20 ألف ريال للسعودي بدون موافقة الكفيل بخلاف 10 ألف ريال للمقيم بدون ضامن أو كفيل غارم سعودي الجنسية.
  • كذلك يجب توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل للموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة العربية السعودية.
  • إيضًا لابد أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية أو مقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية ولكن مع توفير جميع المستندات والأوراق الأساسية المطلوبة للحصول على تمويل نقدي ميسر يصل إلى مائة ألف ريال سعودي تحت ضوابط وشروط معلنة بالشركة.
  • التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية يمتاز بأنه تمويل إسلامي لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية حيث يتم توفير التمويل بدون رسوم إدارية إضافية على المبلغ التمويلي بشروط وضوابط ميسرة للجميع العملاء سواء كان العميل المتقدم سعودي الجنسية أو مقيم من الجنسيات الأخرى في المملكة لهذا العام الحالي 1443 هجريًا.

كافة مزايا التمويل الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل

في الفترة الحالية أهم ما يميز التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة أنه متوافق مع الشريعة الإسلامية داخل أراضي السعودية ويتم التقديم على التمويل بعد توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على طلب التمويل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية وهناك العديد من المزايا التمويلية الهامة التي تقدمها الشركة للعملاء السعوديين والمقيمين من الجنسيات المختلفة فيما يلي بالتفصيل الآن:

  • كذلك التمويل الأصغر بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية لجميع السعوديين والمقيمين من  الجنسيات  المختلفة في المملكة.
  • أفضل تمويل ميسر إسلامي لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية داخل السعودية وتلك من أهم المزايا التمويلية المتاحة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين من الجنسيات المختلفة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • كذلك التمويل بدون رسوم إدارية لجميع العملاء بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضيها في السعودية الآن.
  • التمويل أيضًا بالتقسيط الشهري الميسر لمدة ستة وثلاثون شهر عبر شركة اليسر للتمويل بالمملكة وهي من أهم المزايا التمويلية المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في أراضي المملكة العربية السعودية.

كيفية التقديم الإلكتروني على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية

شركة اليسر للإجارة والتمويل توفر العديد من القروض المسيرة لجميع العملاء سواء كان العميل المتقدم سعودي الجنسية أو مقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية ويصل مبلغ التمويل إلى عشرون ألف ريال سعودي بموافقة شركة اليسر للتمويل كما وفرت شركة اليسر التقديم الإلكتروني على التمويل الأصغر الذي سوف نوضحه بكل تفاصيله اليوم عبر موقع ثقفني وإليكم طريقة التقديم كالتالي بالتفصيل:

  • يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي التابع إلى شركة اليسر للتمويل في السعودية لعام 1443 هجريًا.
  • ثم بعد ذلك عليك الضغط على أيقونة طلب التمويل الأصغر لدى شركة اليسر من قائمة تموبل الأفراد في المملكة العربية السعودية الآن.
  • بعد ذلك عليك تعبئة وملأ جميع البيانات المطلوبة من خلال نموذج طلب التمويل
  • ثم إرسال نموذج طلب التمويل لدى موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية وسوف يتم الموافقة بعد توفير الشروط اللازمة للتمويل الخاصة بالشركة.
  • كذلك التمويل لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين إيضًا من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية ولكن يجب قبل التقديم الإلكتروني على تمويل شركة اليسر التأكد من توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها داخل الشركة مع توفير الضوابط والشروط اللازمة للموافقة على طلب التمويل الشخصي الأصغر لدى شركة اليسر بالمملكة.

المستندات المطلوبة للحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة

  • يحتاج التمويل توفير أثباث الهوية الوطنية في حالة إذا كان المتقدم عميل سعودي الجنسية فقط لا غير.
  • أما إذا كان المتقدم مقيم في المملكة العربية السعودية لابد من توفير صورة من أثبات الإقامة قبل التقديم على تمويل شركة اليسر بالمملكة.
  • توفير كشف حساب بنكي لفترة ثلاثة أشهر على الأقل لجميع العملاء السعوديين أو المقيمين بالمملكة.
  • تعريف الراتب الشهري للعميل المتقدم لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.

تعليقات

      • التمويل متاح للمواطن السعودي أو غير السعودي ولكن مقيم في المملكة
        حتى عمر 60 عام
        تحت ضوابط وشروط محددة يجب الإطلاع عليها في المقاله
        أما سداد قيمة التمويل يكون حتى ثلاثة سنوات متتالية ومتاح طرق مختلفة للسداد تحددها شركة اليسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *