تحديث أسعار البنزين في السعودية لشهر مارس 2022 من شركة أرامكو بجميع محطات الوقود

تحديث أسعار البنزين في السعودية لشهر مارس 2022 من شركة أرامكو بجميع محطات الوقود

أسعار البنزين في السعودية لشهر مارس 2022، نعرض لكم اليوم جميع أسعار البنزين بمختلف أنواعه في المملكة العربية السعودية بعد تحديث شركة أرامكو السعودية للأسعار بالتزامن مع حلول يوم العاشر من مارس وبدء تطبيق الأسعار الجديدة بداية من اليوم الجمعة الموافق اليوم الحادي عشر من شهر مارس 2022. حيث أن شركة أرامكو السعودية تقوم بتحديث الأسعار كل شهر تحديداً في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ويتوقع بعض خبراء الاقتصاد أن الأسعار ستتأثر بأزمة روسيا مع أوكرانيا الراهنة ومن ثم سوف ترتفع ارتفاعاً طفيفاً هذا الشهر. خاصةً أن هذه الأزمة أثرت كثيراً على اقتصاد العديد من الدول من حول العالم. والآن نترككم مع تفاصيل تسعيرة البنزين في السعودية لشهر مارس 2022.

أسعار البنزين في السعودية لشهر مارس

اعتادت شركة أرامكو السعودية على تعديل أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية في يوم 10 من كل شهر وبالفعل قامت بتعديلها أمس الخميس الموافق 10 من مارس 2022 على أن يتم تطبيقها والعمل بها بداية من صباح اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس لعام 2022.

وأعلنت شركة أرامكو السعودية على أنه سيتم العمل بالأسعار التي نوضحها لحضراتكم في السطور القادمة بداية من اليوم الجمعة وحتى يوم 10 من أبريل المقبل لعام 2022. وتأتي جميع الأسعار على النحو الآتي:

  • وصل سعر بنزين 91 هذا الشهر إلى سعر 2,18 ريال سعودي فقط لا غير.
  • بينما سجل سعر بنزين 95 هذا الشهر حوالي 2,33 ريال سعودي.
  • أما عن سعر الديزل المطبق هذا الشهر فيسجل نحو 0,63 ريال سعودي فقط لا غير.
  • ويسجل سعر غاز البترول المسال نحو 0,75 ريال سعودي فقط لا غير.
  • كذلك يسجل سعر الكيروسين هذا الشهر نحو 0,70 ريال سعودي فقط لا غير.

أسعار النفط

والجدير بالذكر أن أسعار النفط في المملكة العربية السعودية قد ارتفعت كثيراً منذ بداية نشوب الحرب بين دولة روسيا مع دولة أوكرانيا حتى وصلت أسعار العقود الآجلة الخاصة بخام برنت إلى ما يقارب 107,43 دولار امريكي للبرميل الواحد. بينما وصلت أسعار العقود الآجلة الخاصة بالخام الأمريكي إلى حوالي 108,11 دولار أمريكي للبرميل الواحد فقط لا غير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *