فرد الشعر في دقائق بدون تكاليف وعلى ضمانتي ضعيها مرة على شعرك مجربة ١٠٠٪

فرد الشعر في دقائق بدون تكاليف وعلى ضمانتي ضعيها مرة على شعرك مجربة ١٠٠٪

تعاني كثير من السيدات والفتيات من الشعر المجعد الخشن الذي يحتاج إلى كثير من المبالغ الطائلة لعلاجه من هذا التجعد والهيشان لذلك قام الكثير من هؤلاء بالبحث عن الطرق الطبيعية التي تساعد على فرد الشعر والتخلص من الهيشان والتجعد ونقوم بفرده لذلك سوف نوضح لكم بعض الوصفات والخلطات التي تساعد على فرده من خلال هذا المقال.

وصفات فرد الشعر بدون تكاليف

  • وصفة الكوكاكولا وماء الورد: هي من الوصفات الطبيعية التي تساعد على فرد الشعر كثيرا، حيث كل ما علينا هو وضع الكوكاكولا على ماء الورد وخلطهم جيدا ونقوم بوضعهم على الشعر مع وضع غطاء الاستحمام الخاص بالشعر على الشعر ونتركه نصف ساعة ثم نقوم بغسله بالماء والشامبو.
  • وصفة الزيوت الطبيعية: نحضر مجموعة من الزيوت الطبيعية من زيت جوز الهند، السمسم، اللوز، الزيتون ونقوم بوضع كميات منهم في وعاء وتكون متساوية ثم نضعهم على النار لتدفئتهم ثم نقوم بتدليك الشعر بهم ويلف الشعر ويوضع عليه غطاء الشعر لمدة ٤ ساعات ثم نقوم بغسله بالماء والشامبو للحصول على أفضل النتائج.
  • وصفة الحليب والعسل: تعتبر من أهم الوصفات يكون الحليب والعسل من أهم وصفات الشعر المغذية والتي تحتوي على نسبة ترطيب عالية جدا مما يساعد على نعومة الشعر وفرده، فكل ما علينا هو إحضار الحليب ونضع عليه العسل ونقلبهم جيدا حتى يتجانسوا، ونقوم بوضعهم على الشعر ونتركهم على الشعر ونلفه ونضع عليه غطاء الشعر ونغسله بعد ساعة بالماء والشامبو.
  • وصفة حليب جوز الهند: حيث أنه نحتاح أن نحضر حليب جوز الهند ونعصر عليه ليمون ونقوم بوضعه في الثلاجة حتى تتكون طبقة كريمي نأخذها ونقوم بوضعها على الشعر ونغطي الشعر ونتركه عدة ساعات ثم نغسله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *