خصومات هائلة على السلع الغذائية والأجهزة في العثيم السعودية

خصومات هائلة على السلع الغذائية والأجهزة في العثيم السعودية

خصومات هائلة لا تقارن على السلع الغذائية والأجهزة في العثيم السعودية، أسواق العثيم السعودية تقدم العديد من الخصومات والتخفيضات الرائعة على معظم السلع والمنتجات، التي توجد في جميع فروعه، مما يجعل الإقبال عليه بكثرة من قبل عملائه، لذلك سوف نقدم إليكم خلال هذا المقال عروض العثيم السعودية.

عروض العثيم السعودية اليوم

توافر أسواق العثيم السعودية عروض وخصومات قوية على جميع المنتجات بمناسبة شهر رمضان المبارك ومن هذه المنتجات شراب تانج برتقال وزنه ٢ كيلو، ولقمة القاضي من هونيج وزنها نصف كيلو، وشورية شوفان من كويكر وزنها نصف كيلو، وأرز بسمتي من أبو كاس وزنه خمسة كيلو، وزيت العربي نباتي بلاستيك وزنه ثلاث لترات، وشبيهة الجبن الزهار ملح خفيف، وجبن اسكندراني بنكهة الفلفل، ولحم عجالي بالعظم، ولحم عجالي بدون عظم، ومربى من شهد بنكهة الفراولة.

كما تحتوي عروض العثيم على حمص بالطحينة من الكسيح وزنه كيلو، وزيتون كالامانا جيانت، وطرشي بوليف خضار مشكل، وزيتون كوبوليفا أسود، وجبن بيضاء دنماركي، ومرتديلا امريكانا بقر، وجبن دمياطي، وليمون، وفراولة متوسطة الحجم، وكيوي، وجوافة، وبخاري حمراء، وكمثرى روز ماري، وزنجبيل فريش، وخس لولو، وكوسة خضراء، وتمر أمل الخير سكري ورطب وزنه ١٠٠٠ جرام.

عروض العثيم الأسبوعية

تقدم عروض العثيم هذا كنافة بالقشطة، وزود خبز صحي النخالة ثلاث قطع، وعين جمل، وقشطة من مانا، وجبن زدني كريمي، وحليب هالي بودر، وكاكاو زدني بودر، وجلي هالي بنكهة التوت، وصدور دجاج طرية من لاتينا، واناناس هالي شرائح، ومرقة دجاج من فيكتو، وزيت فيكتو ومطور للقلي والطهي وزنه لتر ونصف، وزيت زيتون يورو، وأرز الزوادة برمل، وطماطم فايرنو، وعجينة السنبلة سبرينج رول، وعجينة كنافة من السنبلة.

كما توافر العروض أيضا على عجينة جلاش، وستربس رويال بالثوم وزنه، وحليب نستلة مكثف محلي وزنه ٤٥٠ جرام، ولحم غنم. مفروم من الأنعام وزنه ٤٠٠ جرام، وفراولة مجمدة من داري وزنها كيلو، ومانجو مجمدة من داري وزنها كيلو، ومفروم دجاج رول من داري وزنها ٤٠٠ جرام، وجبن داري موزاريلا بلوك وزنها ٢ كيلو، وحليب نستلة سائل، وكورن فليكس، وكورن فليكس بنكهة النسكويك وزنه ٦٢٥ جرام.

خصومات العثيم في المملكة العربية السعودية

تقدم خصومات أسواق العثيم خلطة ماجي البشاميل وزنها ٨٠ جرام، وزيت زيتون عضوي من نادك وزنه ٢٥٠ مل، وعلبة جبن نادك مثلثات تحتوي على ٨ حبات، وشرائح دجاج بروستد من كلاسيك وزنها كيلو إلا ربع، وشرائح فواكه مشكلة من ليبيز وزنه ٤٥٠ جرام، كما تحتوي الخصومات على عسل بورم طبيعي 250 جرام،  وبسكوت اولكر تمبو كاكاو 16×36 جرام، ولو زني قشطه المراعي 170 جرام.

كما توافر خصومات أسواق العثيم على شيكولاته جالاكسي جواهر 400 جرام، زيت شمس دوار شمس 2×1.5لتر، دجاج ساديا مجمد 1000 جرام سمنه فارم 800 جرام صابون تايد باودر اوتوماتيك 2.5 كيلو جرام، وتوفر الخصومات أيضا جبن نادك كاسات كريم 2×500جرام، حليب نيدو المدعم بودر 1950 الجرام بخصم 10%.

تخفيضات العثيم على الأجهزة هذا الأسبوع

يوفر العثيم خصومات مميزة على الأجهزه المنزلية ومنها فرن ريد بول الكهربائي 45 لتر محضر طعام مولينكس 2.4لتر، وشاشة ارو ال اي دي 32 بوصة، وشاشه امبيكس سمارت 50 بوصة، والشاشة امبيكس ال اي دي 59 بوصة، تابلت سامسونج اي 7 دي 505، شاشة ارو ال اي دي 40 بوصة، شاشه ارو ال اي دي سمارت 65 بوصة.

كما توفر تخفيضات أيضا كولين قدر ضغط كهربائي 10 لتر، فرن كليك اون كهربائي 48 لتر، عجانه كولين 5 لتر، ميكرويف نيكاي 30 لتر، خلاط اي تي سي مع مطحنه، صانعه بيتزا وخبز جي في سي، خلاط كينوود مع 2 مطحنه، صانع طعام جيباس4×1، قدر ضغط هم هواوي 7 لتر و9 لتر، طقم قدور سويت هوم سيراميك تسع قطع، داينكس قدر ضغط 9 لتر و11 لتر، طقم قدور سويت هوم غير لاصق 10 قطع، طقم حافظ طعام ثلاث قطع طقم عشاء رويال فورد 33 حبه، طقم قدور لامبرت سيراميك 7 حبات.

خصومات وعروض العثيم السعودية مهرجان الطازج

يوفر العثيم السعودية خصومات هائلة على المنتجات الغذائية والعرض هو عبارة عن كيلو علينا وكيلو عليك ومن هذه العروض بصل أحمر كيس، برتقال عصير، خيار، جزر بلدي، جريب فروت، كوسا خضراء، طماطم محمي، باذنجان أسود رومي وسط، موز، اناناس، عنب أبيض، كزبره وجرجير ونعناع حزمه، تمر انتاج النخيل راتب سكري 500 جرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *