عروض بنده السعودية بخصومات مذهلة على كافة السلع والمنتجات تنزيلات تصل إلى 70%

عروض بنده السعودية بخصومات مذهلة على كافة السلع والمنتجات تنزيلات تصل إلى 70%

مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2022 تقدم عروض بنده السعودية أقوى الخصومات الحصرية على كافة السلع والمنتجات المتوفرة داخل فروع الهايبر، وخاصة السلع الغذائية والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، وغيرها من الأصناف المختلفة داخل الفروع، و تتوفر عروض وهدايا داخل فروع الهايبر على العديد من السلع عند الشراء، ومن خلال موقعنا سنعرض لكم أقوى الخصومات والتخفيضات المعروضة داخل فروع هايبر بنده السعودي.

عروض بنده السعودية

عروض وتخفيضات كبيرة ومميزة من أسواق بنده السعودية على جميع أنواع المنتجات المعروضة لمتاجر وأسواق بنده وتبدأ الخصومات بنسبة خصم من 20 إلى 70 بالمائة من ثمن السلعة، وتختلف نسبة الخصم من سلعة إلى أخرى، كما توجد عروض قوية تصل إلى 50 بالمائة، وذلك عند التسوق أونلاين وطلب السلع من أسواق بنده عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بها، ويتم توصيل السلعة المباعة مجانا إلى أي مكان بالمملكة العربية السعودية.
كما تقدم أسواق بنده أقوى عروضها على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المستخدمة في المنزل، والتي منها شاشات التلفاز والثلاجات وأجهزة الميكروويف وتبريد وتدفئة الهواء وغسالات الملابس وأجهزة الحاسوب الشخصي، ذلك بالإضافة إلى الهواتف الخلوية من أشهر الشركات العالمية المتخصصة في إنتاجها، والتي تقدم الكثير من الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تواكب متغيرات العصر الحديث وتناسب كافة الاستخدامات المختلفة.

تخفيضات بنده اليوم

  • الآن اشتري من أسواق بنده بلسم من نيفيا مقدار العبوة 100 مللي بسعر 14.95 ريال سعودي بدلا من 28.50 ريال سعودي.
    خصومات بنده على مسحوق الغسيل المركز من بونكس مقدار العبوة 5 كيلو جرام بسعر 31.95 ريال سعودي بدلا من 45.95 ريال سعودي.
  • عروض بنده عدد 2 قطعة مقدار العبوة 5 كيلو جرام من صندوق المسحوق للغسيل المركز تايد يكون بسعر 64.95 ريال سعودي بدلا من 79.95 ريال سعودي.
  • مع تخفيضات مجلة بنده احصل على 5 كيلو جرام من مسحوق الغسيل المركز من أومو يكون بسعر 44.50 ريال سعودي بدلا من 49.95 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق بنده السعودية على الكبسولات من أريال عدد 15 كبسولة مقدار العبوة 25.5 جرام بسعر 21.95 ريال سعودي بدلا من 24.95 ريال سعودي.
تخفيضات بنده اليوم
تخفيضات بنده اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *