الاستعلام عن الشهادة برقم الهوية 1443 EduWave وحل مشكلة يرجى مراجعة المدرسة noor.moe.gov.SA

الاستعلام عن الشهادة برقم الهوية 1443 EduWave وحل مشكلة يرجى مراجعة المدرسة noor.moe.gov.SA

نتابع معكم طريقة الاستعلام عن الشهادة برقم الهوية، حيث يبحث الطلاب والطالبات خلال هذه الساعات عن النتائج الخاصة بهم في نظام نور، وهذا خاصة بعد اعتماد النتائج في الكثير من المدارس في مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية، حيث أنهى الطلاب والطالبات رسميا الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني لهذا العام الخاصة بهم في يوم الخميس الموافق 7 شعبان 1443، وظهرت الكثير من النتائج بالنسبة للمدارس التي أنهت الاختبارات قبل هذا اليوم، وستظهر باقي النتائج خلال الأيام والساعات القادمة، فتابعوا معنا.

الاستعلام عن الشهادة برقم الهوية
الاستعلام عن الشهادة برقم الهوية

الاستعلام عن النتائج بنظام نور

وقد بدأت المدارس الفصل الدراسي الثاني منذ حوالي شهرين ونصف، وقد استمرت فيه الدراسة حضوريا في المدارس مع الاستعانة بمنصة مدرستي لرفع الواجبات ومتابعة الدروس في آن واحد، وقد انتهى الفصل الدراسي الثاني بعد انتهاء الاختبارات النهائية لكافة المراحل، وبدأت الاجازة الخاصة به التي بدأت من يوم 10 مارس 2022 وستستمر حتى يوم 20 مارس 2022.

وبعد انتهاء الاجازة سيبدأ الفصل الدراسي الثالث، وهو أول فصل دراسي ثالث في تاريخ التعليم في المملكة، حيث أصبح العالم الدراسي مقسم على 3 فصول، وهذا ما سيجعل المناهج الدراسية بالنسبة للطلاب أخف عن السابق.

وبالنسبة للنتائج للطلاب والطالبات فقد ظهرت بالفعل في الكثير من المدارس بعد اعتمادها، ويتبقى العديد من المدارس الأخرى الذين يترقبون نتائجهم والتي من المحتمل أن تظهر في أي لحظة، فتابعوا معنا.

الاستعلام عن الشهادة برقم الهوية

ويمكن للطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور معرفة النتائج حال ظهورها فورا عبر نظام نور الإلكتروني، والذي يتيح خدمة الاستعلام عن النتائج الخاصة بالطلاب بكل سهولة في المنصة، كما ويوفر خدمة الاستعلام عن نتائج الاختبارات الشهرية من خلاله أيضا، ومعرفة درجات المواظبة والسلوك ورفع أعذار الغياب.

رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية 1443

  • اذهب إلى نظام نور عبر الرابط الرسمي noor.moe.gov.sa.
  • ادخل رقم الهوية وكلمة المرور الخاصين بك.
  • ثم اكتب رمز التحقق الذي يظهر أمامك.
  • اضغط على تسجيل الدخول.
  • اذهب إلى اشعار بنتيجة الطالب.
  • ثم اختر الفصل الدراسي الثاني ثم انقر على بحث.

حل مشكلة يرجى مراجعة المدرسة لمعرفة النتيجة

وواجه مئات الطلاب هذه المشكلة التي تمنعهم عن معرفة نتائجهم، وسنتعرف معكم في موقعكم ثقفني كيفية حلها، فتابعوا معنا:

هذه المشكلة يمكن أن يكون لها سببين، السبب الأول أن الحساب الخاص بكم غير محدث وعليكم التوجه بالفعل إلى المدرسة للحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور جديدة، أو أن المدرسة لم تقم برصد الدرجات بعد واعتمادها، فلا داعي للقلق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *