قدم أونلاين وأستلم 250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

قدم أونلاين وأستلم 250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

قدم أونلاين وأستلم 250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي سريع وفورى بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة ، أحد الحلول التمويلية التي يمكن الاستفادة منها خلال إجراءات سريعة وسهلة ، بالإضافة إلى أن هذا العرض التمويلي يوفر للعميل خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل علي دفعات ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري له ، وبما يتلاءم مع إلتزاماته المالية الأخرى.

قدم أونلاين وأستلم 250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويلك أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبمبالغ مالية كبيرة ، أحد الحلول التمويلية التي توفرها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات والمتطلبات المالية لجميع العملاء ، كما توفر شركة تسهيل للتمويل عرض التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها ، عند التقدم بطلب التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الشروط التي حددتها الشركة لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

مزايا التمويل الشخصي للعملاء من شركة تسهيل للتمويل

  1. قامت الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة باسم شركة تسهيل للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي ، بحيث يكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. قرض شركة تسهيل للتمويل متاح بمبالغ مالية تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  3. التمويل الشخصي يمكن الاستفادة منه بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل ، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  5. خيارات للسداد عديدة يمكن الاستفادة منها عند التقدم بطلب تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، والتي يمكن أن تصل مدتها حتي 60 شهر.
  6. وفرت شركة تسهيل للتمويل للعملاء إمكانية إتمام جميع إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب أونلاين ، وذلك بداية من التقديم إلي توقيع العقد أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة ، وبدون الحاجة إلى زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.
  7. التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل متاح بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 18 سنة ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية.
  • يشترط عند التقدم بطلب قرض شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 5000 ريال سعودي.

تعليقات

  • هل للمتقاعد تصيب من هذا التموين حيث عمره ٦٥ سنه وراتبه ممتاز فوق ١٥ الف وشكرا
    علما انا الان في جده وكيف يمكن التواصل مع الشركه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *