دلكة النشا والفازلين لتفتيح وتبييض وتقشير الجسم كله وإزالة البقع الغامقة من أول مرة

دلكة النشا والفازلين لتفتيح وتبييض وتقشير الجسم كله وإزالة البقع الغامقة من أول مرة

الكثير من السيدات يبحثون عن الأشياء التي تساعد على تبييض الجسم والتخلص من كل المشاكل التي تتعلق به فمن المعروف أن توجد عدد من المناطق بالجسم تكون باللون الغامق أو الأسمرن فهذه المناطق تسمي بالمناطق الحساسة أو الداكنة ومن ضمنها هي منطقة العانة أو البيكيني ومنطقة تحت الإبط وكذلك الأكواع والركب، فكلا منهم يحتاج إلى إستعمال نوع من أنواع كريمات التفتيح أو إستخدام خلطة أو ماسك من ضمن الماسكات الطبيعية، فقد توجد العديد من الكريمات أو بعض المنتجات التي تساعدنا في الحصول على هذه النتيجة ولكنها قد يكون لها تأثير سلبي على الجلد وبالتحديد في المناطق الحساسة.

لأن الجلد بها يكون حساس جدا فعندما نضع عليهم مثل هذه الأشياء قد تظهر بعض العلامات الغير مرغوب فيها على الجسم، نتيجة لإحتواء هذه الأشياء على مواد كيميائية تضر بشرة الجسم تماما وتظهر عليه حساسية وبقع تكون باللون الأحمر، فمن الأفضل أن نقوم بإستخدام خلطة طبيعية أو يتم إستعمال كريم يكون طبيعي، ومن ضمن هذه الكريمات الطبيعية هو كريم النشا والفازلين فهذا الكريم يساعد بشكل كبير على تفتيح الجسم والمناطق الداكنة بكل سهولة ونتيجته تكون سريعة جدا ولا تستغرق وقتا طويلا.

يساعد النشا مع الفازلين على تفتيح الجسم من اول استخدام، هذا المكونان لهما فاعلية كبيرة للتخلص من البقع الداكنة والكلف والنمش وازاله الجلد الميت والقشور السوداء بشكل ملحوظ، فإنها خلطه طبيعيه تعطى التبييض المطلوب للجسم وتبقيه ناعم ولامع كما أنها تساعد على التخلص من جميع القشور المتراكمة على الجسم بشكل كبير، لذا ينصح باستعمال هذه الخلطة الطبيعية التى تعطى الجسم البياض اللازم .

من السهل صنع كريم طبيعي يبيض ويفتح الجسم بصورة مذهلة ويعطى الجسم النعومة والنضاره، فهو كريم آمن تماماً يتكون من النشا و الفازلين الذى يعمل على إزالة جميع القشور المتراكمة على الجسم ويعطى بياض ناصع، كما أنه مفيد جدا لحماية الجسم من أشعة الشمس المحرقة والتعرض للهواء البارد والأتربة، فالفازلين يصنع طبقه عازله تمنع الجسم من امتصاص اى التربه أو عوامل خارجية كثيرة .

ينصح الطب البديل باستعمال الطريقة الطبيعية لتبييض وتفتيح الجسم، لذا نقوم باعداد كريم طبيعي يبيض ويفتح الجسم بصورة مذهلة وليس له أضرار جانبية خطيرة على البشرة فإنه يعالج الالتهابات الجلدية ويزيل اثار حب الشباب ويخفى الجلد الميت والقشور السمراء والكلف والنمش بصورة كبيرة، فإنه يرطب الجلد ويبقى الجسم ناعم الملمس خالى تماما من اى قشور مزعجة .

مكونات عمل كريم النشا والفازلين لتبييض الجسم

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.

طريقة عمل كريم النشا والفازلين لتبييض الجسم

  • يتم تحضير وعاء مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا ثم نضيف إليه ملعقتان كبيرتان من الفازلين ونقوم بوضع ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • وبعد ذلك قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد وملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض ويتم مزجهم مع بعض.
  • ثم نضع هذا الكريم على الجسم بجميع مناطقه المختلفة ونتركه حوالي خمسة وعشرون دقيقة وبعد هذا الوقت نقوم بغسل الجسم بإستخدام الماء البارد ويكرر هذا الكريم مرتين في الإسبوع على الأقل.

خلطة أخرى لكريم النشا والفازلين

وهو عبارة عن تجهيز وعاء ونضع به ملعقتان كبيرتان من النشا وملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفازلين وماء الورد وعصير الليمون، ويتم خلطهم مع بعض ثم نضع هذا الكريم على الوجه ونتركه لمدة ربع ساعة تقريبا ثم نقوم بغسله بإستخدام الماء البارد وتكرر هذه الطريقة ثلاث مرات في الإسبوع.

تعليقات

  • جميل جدا ومفيد كل ما ترسلونه لنا نشكركم جدااا جدااا على المعلومات المفيدة. 🌹 🌹 🌹 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *