معجزة كريم النشا وماء الورد لشد تجاعيد الوجه وإزالة ترهلات الجلد بلا عودة ستبدين أصغر سناً

معجزة كريم النشا وماء الورد لشد تجاعيد الوجه وإزالة ترهلات الجلد بلا عودة ستبدين أصغر سناً

يعتبر كريم النشا وماء الورد من أنواع مستحضرات التجميل المفيدة والذي يمكن إستخدامه في أشياء كثيرة تختص بالبشرة فهو يعتني بها بوجه عام ويحافظ عليها ويحميها من تعرضها لأي مشكلة ممكن أن تواجه ويصعب حلها أو علاجها، ولكن هذا الكريم يعد من ضمن أنواع الكريمات الطبيعية لأنها تحتوي على مواد طبيعية لا تضر البشرة إطلاقا ومن الممكن أن نقوم بعمله في البيت، فهذا الشيء قد يوفر الكثير من المال الذي ننفقه في شراء مستحضرات التجميل التي تهتم بالبشرة والتي تباع في بعض المحلات والصيدليات.

وغير أنها عالية الأسعار فهي تضر الوجه بشكل كبير وواضح نتيجة لإحتوائها على العديد من المواد الكيميائية، فهذه المواد تكون ضارة للغاية فبعد إستخدامها قد تظهر بعض المشاكل على الوجه ممكن أن يصعب التخلص منها، لذلك ينصح دائما خبراء التجميل بعدم إستعمال هذه الكريمات ولابد من إستخدام الكريمات التي تحتوي على المواد الطبيعية مثل كريم النشا وماء الورد، فهو مفيد جدا للجلد حيث توجد أنواع عديدة من الكريمات، غير هذا الكريم فمنها كريم الكركم وكريم الليمون وغير ذلك الكثير ولكن الأقوى من بين كل هذه الكريمات هو كريم النشا وماء الورد.

مكونات كريم النشا وماء الورد لشد التجاعيد

  • كوب واحد كبير من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الدقيق الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الجلسرين.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.

طريقة عمل كريم النشا وماء الورد لشد التجاعيد

  • نحضر إناء مناسب ونضع به كوب واحد كبير من ماء الورد ونضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الدقيق الأبيض وملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ونقوم بتقليبهم مع بعض لذوبان النشا ثم نضع الإناء على النار ويفضل أن تكون هادئة ويتم تقليبهم بإستمرار للحصول على قوام كثيف يشبه قوام الكريم.
  • ثم يتم رفعه من على النار ونضيف إليه العسل الأبيض والجلسرين وقومي بخلطهم مع بعض ونحضر علبة ونضع بها هذا الكريم ونتركها في الثلاجه.
  • وعند إستخدامه فنضعه على البشرة ونتركه حوالي نصف ساعة ثم يتم غسلها بإستخدام الماء البارد وتكرر هذه الطريقة يوميا.

يوجد كريم آخر لشد التجاعيد وتفتيح البشرة وهو عبارة عن ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا وماء الورد وملعقة كبيرة من جل الصبار وزيت اللوز، ونضع هذه المكونات في طبق ويتم خلطهم ونقوم بوضعها على الوجه ونتركها حوالي نصف ساعة ثم يتم غسله بإستخدام الماء البارد ويمكن إستخدام هذا الكريم مرة واحدة في اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *