ملعقتي الجهنمية لتنظيف الحوض وتلميعه من الأوساخ والبقع الصعبة وإعادته كما كان في دقائق

ملعقتي الجهنمية لتنظيف الحوض وتلميعه من الأوساخ والبقع الصعبة وإعادته كما كان في دقائق

يعد وجود الأحواض هي أشياء أساسية في أي منزل فتوجد في الحمامات والمطابخ فهي إحدى اساسياته، ولابد من تنظيف هذه الأحواض بشكل مستمر حتي لا يتم تراكم البكتيريا والجراثيم عليها فمن الممكن تسبب الأمراض، فتقوم ربة المنزل بالبحث عن طرق تستطيع من خلالها تبييض الأحواض وتلميعها باستخدام مكونات بسيطة وطبيعية متوفرة لدينا في المنزل.

تنظيف الحوض من الاوساخ

الحوض من أكثر الأماكن التي مهما تم تنظيفها تتسخ بسرعة جدا تعاني النساء من هذه المشكلة ما اخترت منه منظفات غالية الثمن فإنها بعد فتره يعود الحوض مرة اخرى الى شكله المتسخ، فبحث عن طرق آمنة للتخلص من اصفرار وترسبات الحوض وفي نفس الوقت لا تسبب له اي اضرار او تلف.

هناك الكثير من الوصفات ذات المكونات الطبيعية الموجودة في كل بيت التي تعمل على إزالة الأوساخ التي تتراكم على الحوض سواء كان هذا التكلسات او الاصفرار، جربي سيدتي هذه الوصفات، وسوف تنبهرين من النتائج الفعالة.

معجون الأسنان و صودا الخبز

  • من أشهر المكونات الطبيعيه التي لها دور فعال في إزالة الأوساخ التي توجد على الأحواض زيادة على ذلك فإنها تترك الحوض بمظهر مضيء وكأنه جديد.
  • يتم إحضار كمية من معجون الأسنان وضعها على سلك مواعين ناعمه ووضع فوقها كمية من صودا الخبز ودعك جميع اجزاء الحوض بها وتركها لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء يتم تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الاسبوع هكذا سيبقى الحوض نظيف.

الخل الأبيض والداوني السائل

خلطة ممتازة جدا في القضاء على مشكلات الحوض سواء كانت صفراء او دهون او غيرها و بالاضافه الى ذلك فهي تترك الحوض ذو مظهر ناعم وكذلك رائحه منعشه

طريقة التحضير والاستخدام

كل ما عليك فعله هو خلط ربع كوب من الخل الأبيض مع ثلث كوب من الداوني مع كوب ونصف من الماء بالإضافة إلى عصير نصف ليمونة وملعقة صغيرة من كربونات الصوديوم و بواسطة سلكه الأواني الناعمة يتم غمسها في الخليط ثم دعك الاحواض بها وتركها لمدة عشر دقائق ثم شطفه الحوض وتجفيفه بفوطه نظيفه يتم تكرارها أربع مرات في الاسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *