منصة سلفة الالكترونية تتيح تمويل شخصي سريع يصل الي 5000 ريال سعودي في 15 دقيقة فقط

منصة سلفة الالكترونية تتيح تمويل شخصي سريع يصل الي 5000 ريال سعودي في 15 دقيقة فقط

أن كنت حاملا لجنسية المملكة العربية السعودية فأنه سوف يكون متاح لك الحصول على تمويل يصل الي 5000 ريال سعودي من منصة تدعي منصة سلفة الالكترونية وفي ظل تلك الظروف العصيبة التي تتحكم في خوارق عن الطبيعة مثل وباء كورونا الذي اضر العالم جميعا ودمر الاقتصاد في دول أخرى فأنه يبحث العدد من المواطنين على التسهيلات التمويلية التي تعمل على غطاء حامي و واقي لهم في مثل تلك الظروف . وقد عملت بكل جهد الحكومة داخل المملكة العربية السُّعُودية وبادارة حكيمة تدير شئون البلاد عن توفير منصة سلفة الالكترونية والتي يمكنك من خلالها الحصول على سلفة يصل مبلغها 5000 ريال سعودي . والتي يمكنك من خلالها سد كافة احتياجتك الشخصية وسداد ديون قد تراكمت جراء اغلاق الاعمال والتزام البيوت حفاظا على ارواح الابناء والاباء من فيروس كورونا واتباع الاجراءات الاحترازية الصارمة داخل المملكة العربية السعودية . فقد قدمت المملكة منصة سلفة الالكترونية وهي شركة تقنية مالية مرخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي وتمنح تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون اللجوء إلى البنوك . وسواء كان الشخص المتقدم على تلك السلفة مقيم بأي مدینة أو أي مكان داخل المملكة العربية السُّعُودية . وسوف نوضح لكم من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفني كيفية الحصول على تمويل شخصي من منصة سلفة الالكترونية السعودية وكذلك أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدم على السلفة .

أهم الشروط وكيفية التسجيل علي منصة سلفة الالكترونية والحصول على مبلغ السلفة

لكي تتمكن من الحصول على سلفتك يجب أن تتفادي التسجيل الخاطئ وذلك بمعرفة أهم الشروط التي قد وضعتها منصة سلفة والتي يجب أن تتوافر في كل متقدم للحصول على تلك السلفة والتي من بعد أن تعرفها جيدا يمكنك التحول إلى الخطوة الأخرى مباشرة.  وهي عملية التسجيل والتي سوف نقوم بعرضها هي الأخرى ومن ثم تتم عملية التسجيل صحيحية ويمكنك لكل متقدم الحصول على سلفة 5000 ريال سعودي . وهي كالاتي :

  • اولا / قم بالدخول مباشرة على الموقع الرسمي والمخصص من منصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / وبعد الدخول الى الموقع اول خطوة يجب أن تتخذها وهي قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول  .
  • ثالثا / ومن ثم بعد عملية تسجيل الدخول على المنصة عليك القيام بعد ذلك بالنقر على أيقونة طلب التمويل .
  • رابعا / وبعد ذلك سوف تظهر لك كلمة جديدة وهي تمويل شخصي قم بالنقر عليها فورا وقم بالدخول عليها  فتلك هي أهم خطوة في خطوات الحصول على التمويل وهي اختيار مبلغ المالي الذي تريده وكذلك أيضا فترة السماح والسداد التي تناسبك وتحديد المدة المتاحة لك لكي تستطيع أن تقوم فيها بعملية سجاج تلك السلفة .
  • خامسا / وفي حالة تعثرت في عملية التسجيل وتوقفت فلا تقلق كل ماعليك فعله هو الدخول على خدمة العملاء المخصصة من قبل منصة سلفة وهي سوف تقوم بمساعدتك خطوة بخطوة حتى تتمكن من التسجيل والحصول على سلفتك .
  • سادسا / ومن أهم الشروط التي يجب أن تعرفها أن تكون سعودي الجنسية فأن تلك السلفة تمنح لكافة المواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية فقط .
  • سابعا / هذا التمويل المقدم من منصة سلفة الالكترونية شرعي ويتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية .
  • ثامنا / لكي تحصل على تلك السلفة يجب أن يكون عمر المتقدم عليها يتراوح بين 16 عاما وحتى 60 عاما .
  • تاسعا / كما أنه يجب أن يكون شاغلا وظيفة في إحدى القطاعات العامة والخاصة داخل المملكة العربية السعودية .

ومن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفني عرضنا على حضراتكم كل مايخص منصة سلفة الالكترونية نتمني أن نكون قد وفقنا في عرضها عليكم بشكل بسيط لكم منا دوما التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *