دلكي جسمك بدلكة النشا المعجزة لتبييض وإزالة الأسمرار والجلد الميت من الجسم كله

دلكي جسمك بدلكة النشا المعجزة لتبييض وإزالة الأسمرار والجلد الميت من الجسم كله

تعتبر خلطة النشا من أقوى الخلطات الطبيعية التي يكون لها القدرة في تبييض الجسم والحصول علي جسم أبيض يكون له ملمس ناعم، لأن هذه الخلطة تساعد على ترطيبه من الجفاف الذي ممكن أن يتعرض له، وكذلك ممكن أن نستخدم هذه الخلطة لتبييض المناطق الحساسة أو الداكنة التي تكون باللون الأسمر، وهذا يجعل المرأة تشعر بالإحراج والخجل وتريد أن تحصل على الحل المناسب والذي يكون في نفس الوقت صحي ولا يسبب أي أضرار على بشرة الجسم، ولكن خلطة النشا عندما نمزجه مع مكونات طبيعية أخرى فإن يكون لها تأثير إيجابي وتعطينا النتيجة المطلوبة.

وهي تبييض الجسم وعلى العكس من إستعمال أنواع معينة من المنتجات أو نوع كريم يعمل على تبييض الجسم، فمن المعروف أن هذه الأشياء تتكون من مواد ضارة جدا تتلف بشرة الجسم تماما وخاصة على المنطقة الحساسة، لذلك ينصح دائما بعدم إستخدامها لكي نحافظ على الجسم حيث أن تبييض الجسم حلم تسعى كل فتاة أو إمرأة إلى تحقيقه ولكن بطريقة طبيعية ولا تكون مكلفة وبدون ترك آثار سلبية، وغالبا نجد أن أغلبية الفتيات يبحثون عن الخلطة الطبيعية التي تظهر نتيجتها في خلال وقت قصير جدا.

يعطى النشا التبييض الفورى للجسم بدون اى اثار جانبيه ولا يسبب اى حساسية ولا احمرار بل إنه يعالج حب الشباب وازاله البقع الداكنة السوداء ويحافظ على البشرة من أشعة الشمس الضارة ويهدئ من ظهور الحبوب، كما أنه يساعد على التخلص من اسمرار البشرة ويعطي الجسم التفتيح المطلوب فور الانتهاء من وضعة على الجسم .

تبحث الفتيات على وصفة طبيعية لتبييض وتفتيح الجسم بطريقة ومكونات سهلة التحضير ولها فاعلية كبيرة للتفتيح الفورى، لذلك ينصح باستعمال هذه الخلطة الطبيعية الامنه على الجسم، فإنها تساعد على إزالة القشرة السمراء والبقع السوداء وتحافظ على نقاء ولامعان الجسم والتخلص من الجلد الميت والقشور السمراء، فإنها خلطه طبيعيه تتكون من النشا المفيد للبشرة ويعطيها نعومة وبياض فائق .

مكونات خلطة النشا لتبييض الجسم

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • أربع ملاعق كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت اللوز.

طريقة عمل خلطة النشا لتبييض الجسم

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا ونضيف إليه ملعقتان كبيرتان من الزبادي ثم نضع أربع ملاعق كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • وبعد ذلك قومي بوضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت اللوز ثم يتم خلطهم مع بعض.
  • ونضع هذه الخلطة علي بشرة الجسم بأكملها ونتركها حتى تجف تماما وبعد ذلك نقوم بغسل الجسم بإستخدام الماء الفاتر وتكرر هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع.

الخلطة الآخري لتبييض الجسم وهي أن نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا وملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وماء الورد، ويتم خلطهم مع بعض ثم نضع هذه الخلطة علي الجسم ونتركها حتى تجف وبعد ذلك يتم غسله بإستخدام الماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *