الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي

يرغب الكثيرون في معرفة الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي خاصة المستفيدين من برنامج حساب المواطن الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، يهدف هذا البرنامج الخدمي إلى تقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة وتحسين مستوى المعيشة وفقًا لبرنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل المقدم من ولي العهد السعودي لمواجهة الأزمة المالية التي يمر بها العالم حاليًا.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي

أطلقت المملكة العربية السعودية مبادرة حساب المواطن وهي بمثابة دعم ومنحة مالية للأسر الأكثر فقرًا واحتياجًا، أكد المسؤولين أن ميعاد صرف منحة حساب الموطن يتم شهريًا في اليوم المخصص لها وهو اليوم العاشر من الشهر الميلادي وتحديدًا من الساعة التاسعة صباحًا إلى نهاية اليوم.

وينبغي الإشارة إلى أنه يتم تأخير أو تقديم هذا الموعد في حالة العطلات الرسمية، جدير بالذكر تلقي كل المستفيدين من هذا البرنامج رسالة تؤكد إيداع دعم حساب الموطن في الحساب البنكي الخاص به كما يمكن للمستفيدين التأكد من ذلك من خلال الاستعلام عن الرصيد بواسطة ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في أرجاء المملكة، يتيح هذا البرنامج الخدمي إمكانية تقديم الشكاوى بكل سهولة في حالة تعرض المستفيد لأي مشكلة عن طريق التواصل مع الموقع الخاص ببرنامج حساب المواطن.

تقديم الشكاوى في حساب المواطن

أشار البعض إلى إمكانية تقديم أي شكوى أو اعتراض من قبل أي مستفيد من برنامج حساب المواطن وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • يمكن تقديم الشكاوى من خلال الاتصال بالرقم التالي: 19912 وهو رقم حساب المواطن الخاص بالشكاوى و الاعتراضات وذلك من الساعة 8صباحًا:10مساءًا.
  • يتلقى برنامج حساب المواطن الشكاوى إلكترونيًا من خلال الموقع الخاص بهذا البرنامج وذلك تسهيلًا على المواطنين.
  • تتعدد طرق تقديم الشكاوى حيث أكد الكثيرون على إمكانية تقديم الاقتراحات والاستفسارات والشكاوي عن طريق الحساب الخاص بهذا البرنامج على تويتر.

في نهاية مقال الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي حيث تم توضيح الموعد المحدد بصرف هذه المنحة بالتفصيل والتي تقدمها المملكة كنوع من المساعدة لمواجهة الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم، مع عرض كيفية تقديم الشكاوى في برنامج حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *