كريم التفتيح المعجزة لتبييض الوجه وإزالة الجلد الميت والتصبغات والبقع الغامقة من أول أستخدام

كريم التفتيح المعجزة لتبييض الوجه وإزالة الجلد الميت والتصبغات والبقع الغامقة من أول أستخدام

تعتبر زبدة الشيا نوع من أنواع المواد أو الأعشاب الطبيعية التي تكون متوافرة في كل الأسواق أو المحلات وأنها تباع بأسعار مناسبة ولا تكون بسعر عالي، فقد تكون زبدة الشيا مهمة جدا في حياة كل إنسان وعادة يتم إستخدام زبدة الشيا في العديد من أنواع مستحضرات التجميل التي تختص بعناية الشعر أو الجسم أو الوجه،ن لذلك هي من الأعشاب الضرورية في حياة كل فتاة فيقومون بإستخدامها دائما في الكثير من الخلطات الطبيعية فقد توجد بعض المشكلات التي تتعلق بالبشرة، ومن ضمن هذه المشكلات هي وجود التجاعيد والهالات السوداء وأيضاً الرؤوس السوداء.

وكذلك الخطوط الرفيعة ويوجد غير ذلك العديد فكل هذه المشاكل يتم حلها بإستخدام بعض الكريمات أو الوصفات الطبيعية، ولكن عندما نستخدم الكريمات لابد من تجنب إستعمال أي نوع كريم يحتوي على مواد كيميائية، بل يمكننا أن نستخدم أنواع الكريمات أو المنتجات التي تحتوي على زبدة الشيا بالإضافة إلى عدد من المواد الطبيعية المفيدة والتي تعالج مشاكل البشرة، حيث أن زبدة الشيا لها دور كبير جدا في التخلص من التجاعيد والهالات السوداء بشكل طبيعي وبدون ترك أي آثار سلبية عليه، وبجانب كل هذا فكريم زبدة الشيا يساعد على تفتيح البشرة السمراء ويعطيها النضارة ويجعلها مشرقة.

من أكثر ما تسعى إليه كل فتاة ويشغل بالها هو كيفية تبييض الوجه والحصول علي بشرة تكون مشرقة ونضرة، فكل هذا يتم الحصول عليه بإستعمال كريم زبدة الشيا فهذا الكريم قادر على التخلص من كل مشكلة توجد بالبشرة وبشكل طبيعي وبدون ترك أي آثار سلبية لأن هذا الكريم يحتوي على مواد طبيعية كثيرة.

مكونات كريم زبدة الشيا لتبييض الوجه

  • خمس ملاعق كبيرة الحجم من زبدة الشيا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ربع كوب كبير من زيت اللوز الحلو.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من العسل الأبيض.

طريقة عمل كريم زبدة الشيا لتبييض الوجه

  • قومي بتجهيز إناء مناسب ونضع به خمس ملاعق كبيرة الحجم من زبدة الشيا ونضعها في الميكرويف أو نضعه في حمام مائي لذوبانها جيدا.
  • وبعد ذوبان زبدة الشيا نصيف ربع كوب كبير من زيت اللوز الحلو ويتم تقليبهم مع بعض، ونضع الإناء مرة أخرى في الميكرويف لتجانس زبدة الشيا مع الزيت.
  • ثم يتم إخراجه ونضيف إليهم ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من العسل الأبيض ثم نضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ونقوم بخلطهم مع بعض للحصول على قوام كريمي، ونضعه في علبة نظيفة ونتركها في الثلاجة لحين إستخدامه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *