أسعار خيالية وخصومات قوية على كافة السلع في العثيم السعودية اليوم

أسعار خيالية وخصومات قوية على كافة السلع في العثيم السعودية اليوم

أسعار خيالية وخصومات قوية في أسواق العثيم، تعتبر أسواق العثيم واحدة من أشهر الأسواق الإلكترونية المتواجدة في المملكة العربية السعودية وحرصت على أن توفر إلى عملائها الكثير من التخفيضات على مختلف المنتجات سواء إن كانت سلغ غذائية أو أدوات مطبخ أو أجهزة كهربائية ومن خلال المقال سيتم التعرف على بعض المنتجات المتوفر العرض عليها من قبل العثيم.

عروض العثيم السعودية

توفر العثيم مختلف العروض على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” شراب بودرة فروتي برتقال Fruity، كاكاو زدني بودرة بالإضافة إلى عسل لوبريزا زهور مع بطاطس تاستو شرائح وتونة جنتل خفيف بزيت دوار الشمس، مكعبات مرقة دجاج زدني، مياه ارتوينا صحية، أرز جنات مصري، قهوة العثيم هرري، مناديل وجه ركس وصابون بودرة بالإضافة إلى مسحوق غسيل ركس REX”.

يحتوي العرض على مختلف المنتجات الأخرى التي من بينها كلًا من التالي” بخور شير مطهر ومنظف وجبن هالي موزاريلا بالإضافة إلى مفروم بقر لاتينا مع بسكويت شاي أولكر وتفاح أحمر وسكر الأسرة ناعم وشاي ليبتون خيط وحليب هالي بودرة بالإضافة إلى أرز بسمتي مزة ودو دجاج مجمد فرنسي وأرز صنوايت وجبنة بوك كاسات.

تخفيضات العثيم في السعودية

يشمل العرض مختلف المنتجات الأخرى التي من بينها كلًا من التالي” مربى حلواني فراولة وكب كيك يمامية غندور فانيليا وتونة حدائق كاليفورنيا خفيف ودقيق كويتي درجة أولى وسن توب شراب برتقال بالإضافة إلى الكثير من الحلويات الأخرى التي من بينها تورتة ميل في مربى مشمش وماكرون كب كيك بالكريمة ودونات ميني وكبيرة وزود كرواسون جبن بيضاء وجبن ماك تشيز فيتا واسطمبولي”.

يحتوي العرض على هالي جبن شيدر وهالي حليب مكثف محلى وتونة فيكتو أبيض بزيت وهالي شاي خيط وهالي بسكويت شاي سادة وجودان أرز أبيض وباريو بيرة زجاج وبيبسي بلاستيك ومياه أكوا فينا وليبتون أيس تي خوخ ويحتوي العرض أيضًا على كلًا من جبن البقرات الثلاثة موزاريلا مبشورة وألكر لبنة ولامب وستون بطاطس شرائح والبقرات الثلاثة فيتا قليلة الملح وكوبوليفا زيتون كالاماتا وكوبوليفا زيتون شرائح أسود وأخر وتانج شراب برتقال وأوريو بسكويت مني فانيليا”.

عروض اسواق العثيم في المملكة العربية السعودية

توفر اسواق العثيم السعوديه خصومات على جيلي فوستر كلاركس فراولة، حليب المراعي بودر 2000 جرام وزياده 25%، شوربه ماجي دجاج وشعريه 60 جرام 25% مجانا، صلصة طماطم هاينز 135جرام شبية قشطة بوك 160 جرام، جبنه المراعي كريم 500 جرام،  زيت بذور دوار الشمس 1.5 لتر.

تضم خصومات أسواق العثيم أيضا على صابون تايد باودر مركز كيس 5 كيلو جرام،  وصابون صحون فري بلس ليمون 800 مللي، وشاشة سهم ال اي دي سمارت 55 بوصة، وجوال ايفون 13 برو ماكس، وقطعة خضار كينوود، وجبن المراعي قشطة مربعات 432 جرام، وفرن اوكاريناا كهربائي 45 لتر، ومعجون طماطم العلالي 130 جرام.

عروض وخصومات أسواق العثيم السعودية على الأجهزة

تقدم أسواق العثيم تخفيضات وخصومات مميزة على الأجهزة ومنها عجانة كولين 5 لتر، وكولين قدر ضغط كهربائي 10 لتر، وفرن كليك اون كهربائي 48 لتر، وخلاط اي تي سي مع مطحنة، صانعة قهوة اي تي سي، وخلاط يدوي اي تي سي 2×1، ميكرويف كولين ديجتال 20 لتر، قطاعة خضار اي تي سي.

توفر خصومات العثيم أيضا تابلت سامسونج اي 7 تي 505، وشاشة ارو ال اي دي سمارت 65 بوصة، وشاشة ارو ال اي دي سمارت 55 بوصة، وشاشة امبيكس ال اي دي 32 بوصة، وشاشة امبيكس سمارت 50 بوصة، وشاشة سهم ال اي دي سمارت 55 بوصة، وشاشة ارو ال اي دي 40 بوصة، وشاشة امبيكس ال اي دي سمارت 42 بوصة.

تخفيضات العثيم في المملكة السعودية علي أدوات المطبخ

يوفر العثيم تخفيضات كبيرة وهائله على أدوات المطبخ ومنها خلاط اي تي سي مع مطحنة، وخلاط يدوي اي تي سي 2×1، ميكروويف كولين ديجيتال 20لتر، قطاعة خضار اي تي سي، وبراد ماء كليك اون، وفرن كيون كهربائي 45 لتر، صناعة قهوه اي تي سي، وميكرويف نيكاى 30 لتر.

المزيد من خصومات أسواق العثيم على أدوات المطبخ طقم قدور كاسا بونيتا 7حبة، وطقم قدور كاسات بونيتا 10 حبات، وقدر كاسا بونيتا، ومقلاة بطاطس بانيكس، وطقم قدور كاسا بونيتا جرانيت 10 حبات، وصينية فرن كاسا بونيتا مستطيل 3حبات، وصانعة بيتزا وخبز جي في سي، وصانع طعام جيباس 3×1،ومقلاة هومر كهربائية 2.6لتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *