رابط نتائج المنح والقروض 2022 النهائية موقع وزارة التعليم العالي الأردنية dsamohe.gov.jo

رابط نتائج المنح والقروض 2022 من أكثر الروابط التي يجري عليها بحث مكثف الآن من قبل الطلاب والطالبات داخل الأردن، بعد أن تم الإعلان عصر اليوم الإثنين الموافق السابع من شهر مارس 2022، عن نتائج المنح والقروض 2022، حيث قام موقع وزارة التعليم العالي الأردنية منح بتوفير رابط رسمي للاطلاع على نتائج القروض والمنح للعام 2021-2022، وسوف يتم الاستعلام إلكترونياً من خلال موقع وزارة التعليم العالي.

أعلنت وزارة التعليم العالي الأردنية عبر حسابها الرسمي على تويتر عن أسماء من تم شمولهم بالمكرمة الملكية للمنح والقروض، والتي يتم تقديمها للطلاب حتى يستطيعوا استكمال مشوارهم التعليمي دون معوقات، وذلك وفق شروط وضوابط تم وضعها حتى يصل الدعم للمستحقين الفعليين، ويتم الإعلان عن النتائج من خلال إرسال رسالة نصية SMS على الجوال الخاص بالطلاب، لإعلامهم بقبولهم واستحقاقهم للمنح هذا العام.

رابط نتائج المنح والقروض 2022

يتم ترشيح عدد كبير من الطلاب كل عام للحصول على دعم ومنح تساعدهم على تكاليف العملية التعليمية، وكان الملك عبد الله ملك الأردن قد أمر بتقديم المنح والقروض للطلاب غير القادرين وضرورة الإسراع في ذلك، كما عملت وزارة التعليم العالي على توسيع قاعدة الطلاب المستفيدين للدعم، ممن تم ترشيحهم للحصول على المنح بعد دراسة حالتهم والتأكد من أحقيتهم للدعم.

موقع وزارة التعليم العالي الأردنية منح

يتم معرفة نتائج المنح والقروض التعليم العالي من خلال إرسال رسائل نصية SMS على الجوال الخاصة بالمقبولين، وكذلك يتم الاستعلام عن النتائج من خلال الخطوات التالية:-

رابط مديرية البعثات

تحرص وزارة التعليم العالي في الأردن على استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لخدمة التعليم الجامعي. لذلك تقوم بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية لخدمة جميع الطلاب والطالبات وكذلك الكادر التعليمي. ومن أهم هذه المواقع الإلكترونية موقع مديرية البعثات الإلكتروني. والذي يتم من خلاله عرض نتائج المنح والقروض للعام 2022. بعد أن تم الإعلان عنه عصر اليوم الإثنين من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *