وصفة صاروخية لتكثيف وتطويل الشعر بسرعة البرق ضعيه لمدة أسبوع وشعرك هينمو بدون توقف

وصفة صاروخية لتكثيف وتطويل الشعر بسرعة البرق ضعيه لمدة أسبوع وشعرك هينمو بدون توقف

الشعر الخفيف من الأشياء المزعجة والتي تجعل الفتاة لا تشعر بالثقة في نفسها وكذلك يجعلها تشعر بالخجل وتبحث عن الحل السريع لعلاج هذه المشكلة بطريقة سهلة وبدون أن نسبب أي ضرر للشعر، حيث أن مشكلة الشعر الخفيف تكون ملفتة لأنظار الآخرين ولا تكون مناسبة لأي فتاة فلكي نعالجها لابد من إستخدام بعض الكريمات، أو قد نجد عدد كبير من السيدات يلجأون إلى إستعمال بعض المنتجات التي يتم عرضها من خلال البرامج التلفزيونية مثل أنواع معينة من الزيوت أو الكريمات، ولكن هذا الأشياء لا نثق في مصدرها ولا المكونات التي تحتوي عليها لذلك عندما نستخدمها فإنها تعالج بالفعل هذه المشكلة.

ولكن بعد مرور فترة من الوقت سوف يظهر على الشعر بعض العلامات أو آثار سلبية غير مرغوب فيها لذلك ينصح دائما بعدم إستعمال هذه المنتجات، ولكن من الأفضل أن نقوم بإستخدام وصفات طبيعية فهي التي تعطينا النتيجة التي نسعي إليها مثل وصفة أو خلطة زيت الخروع، فمن المعروف أن زيت الخروع يساعد على تكثيف الشعر ويعمل على إنبات الشعر وملئ الفراغات التي توجد به، وكذلك نجد عدد من الفتيات يستخدمونه لتكثيف الرموش والحواجب لذلك هو يعد من أقوى أنواع الزيوت الطبيعية.

من المعروف أن زيت الخروع هو من أقوى الزيوت الطبيعية التي لا يمكننا الإستغناء عنه نهائيا وهذا نظرا لفوائده العديدة، فهذا الزيت نستخدمه في أشياء كثيرة جدا فقد يدخل في وصفات طبيعية كثيرة تتعلق بالجسم أو بالبشرة وكذلك الشعر ولكن عدد كبير من الفتيات يستخدمونه لعلاج الشعر من مشاكل عديدة.

يستخدم زيت الخروع فى وصفه فعاله لتكثيف الشعر ليصبح أكثر قوة، كما أنه مفيد جدا لبصيلات الشعر فيعمل على علاج التقصف والتساقط الكثيف ويعمل على تحسين وتجديد الجلد فيسرع من نمو وتطويل الشعر بسرعه، كما أنه له القدرة على التخلص من القشرة المتواجدة داخل فروة الرأس ويعالج الالتهابات الجلدية فإنه مكون مذهل .

مكونات خلطة زيت الخروع لتكثيف الشعر

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الخروع.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الجوجوبا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت السمسم.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خلطة زيت الخروع لتكثيف الشعر

  • قومي بتحضير وعاء مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت الخروع ونضيف ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الجوجوبا.
  • ثم نقوم بوضع ملعقة واحدة صغيرة الحجم من زيت السمسم وثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت جوز الهند ويتم مزج جميع الزيوت مع بعضها.
  • وبعد ذلك يتم وضع هذه الخلطة علي الشعر ويتم التدليك على فروة الرأس وندهن الشعر جيدا من الجذور وحتى إلى الأطراف ونتركها لمدة ليلة كاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *