الخلطة المغربية السحرية لتبييض وتفتيح المناطق الحساسة وبين الفخذين وإزالة الأسمرار نهائياً

الخلطة المغربية السحرية لتبييض وتفتيح المناطق الحساسة وبين الفخذين وإزالة الأسمرار نهائياً

تحلم أغلبية الفتيات والنساء أن يحصلوا على جسم مثالي ويكون أبيض وخالي من وجود العيوب التي تجعل المرأة تشعر بالإحراج والخجل ولكن عندما تحصل الفتاة على الجسم المثالي أو عندما تحقق الحلم الذي ترغب في الحصول عليه تشعر بالثقة في نفسها، وهذا يكون مصدر لسعادتها فمن ضمن العيوب التي توجد في الجسم والتي لها دور كبير جدا في إزعاج معظم السيدات هي إسمرار المناطق الحساسة، فهذه المناطق تكون شديدة السواد أحيانا عند بعض الفتيات لذلك يرغبون في الحصول على الحل الأمثل والمناسب والذي يعمل على بييض المنطقة الحساسة.

ومن أكثر المناطق التي تكون بهذا اللون هي منطقة البيكيني وكذلك منطقة تحت الإبط فهم يكونوا بلون مختلف عن لون باقي مناطق الجسم، لذلك تسعى كل فتاة أن تحصل إلى الحل السريع الذي يساعدها في أن تحصل على بشرة جسم تكون موحدة اللون، ومن أكثر الفتيات الذين يسعون دائما في الحصول على هذا الشيء هن المقبلات على الزواج، فقد توجد خلطة سحرية ومميزة تساعد على ذلك ومنها هي الخلطة المغربية فهذه الخلطة تكون جبارة ومدهشة في مفعولها وسهلة في تحضيرها، حيث أن هذه الخلطة قادرة على التخلص من السواد الذي يوجد في منطقة العانة وباقي مناطق الجسم.

تعد الخلطة المغربية من أقوى الخلطات الطبيعية التي يمكن أن نستخدمها لتفتيح المناطق الحساسة أو الداكنة التي توجد بالجسم، فهذه المناطق يصعب تبييضها بكل سهولة لأنها تأخذ وقتا طويلا لكي نحصل على النتيجة المطلوبة ولكن بمجرد أن نستخدم الخلطة المغربية فإننا نحقق الحلم الذي نريد تحقيقه.

من اشهر الخلطات الطبيعية التى اجتاحت العالم العربي هى الخلطة المغربية لتبييض وتفتيح الأماكن الحساسة التى تظهر مفعولها بعد الاستعمال مباشرة، فإنها تعمل على إزالة القشرة السوداء وتحافظ على نقاء ولامعان البشره وتجعلها نظيفه جدا ولها ملمس ناعم ولامع كما أنها تعالج الالتهابات الجلدية وتزيل الكلف والبقع السوداء وتعطى التفتيح المطلوب، فإنها خلطه آمنه تماماً ولا تسبب اى حساسية ولا احمرار بل تعالج جميع مشاكل البشرة .

العديد منا يستخدمون الخلطة المغربية لتبييض وتفتيح المناطق الحساسه بسهوله وامان، فإنها تساعد على تبييض البشره وازالة القشرة السمراء والبقع الداكنة والتخلص من الكلف وتعطى البشرة النعومة والملمس الناعم كما أنها تعطى رائحه عطرية مميزة للبشرة وتجعلها نقيه اللون خالية من القشور الغير مستحبة . وهنا سنبين مكونات خلطة مغربية لتبييض المنطقة الحساسة بكل سهولة

مكونات الخلطة المغربية لتبييض المنطقة الحساسة

إليكي مكونات الخلطة المغربية:-

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الجلسرين.
  • نصف صابونة مبشورة.
  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا.
  • نصف كوب كبير من الحليب السائل.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.

طريقة عمل الخلطة المغربية لتبييض المنطقة الحساسة

  • نقوم بإحضار وعاء مناسب ونضعه على النار ونضع به نصف كوب كبير من الحليب السائل ونتركه حتى يتم تسخينه وعند تسخين الحليب نضع الصابونة المبشورة وتفضل أن تكون صابونة دوف.
  • ويتم تقليبهم لذوبان الصابون ثم نضع مسحوق النشا وماء الورد ونستمر في التقليب حتى نحصل على خليط ناعم وكريمي.
  • وبعد ذلك يتم رفعه من على النار ونضعه في علبة نظيفة محكمة الغلق بعد أن يبرد تماما ونتركه في الثلاجه وفي اليوم التالي نقوم بدهن الجسم بهذه الخلطة ونتركها لمدة ليلة كاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *