فرد الشعر في دقائق بدون تكاليف وعلى ضمانتي ضعها مرة على شعرك مجربة 100%

فرد الشعر في دقائق بدون تكاليف وعلى ضمانتي ضعها مرة على شعرك مجربة 100%

يعتبر الشعر من أهم الأشياء لدي كثير من السيدات، والتي تحاول أن تحافظ عليه بشراء الكثير من المنتجات والتي يمكن أن تضر الشعر نظرا لاحتواها على مواد كيميائية وسلفات مما يعرض الشعر للضرر والتلف، أو تعرض الشعر للدرجات الحرارة مما يعرض الشعر للتساقط ولكن سوف نعرفكم على وصفة مضمونه وسهلة وبمكونات توجد في كل منزل.

فرد الشعر في دقائق

تبحث جميع السيدات عن أفضل الطرق التي تحقق بها النعومة والحيوية لشعرها وفي نفس الوقت تحافظ على شعرها صحي وسوف نوضح لكم مكونات تحضير الوصفة والتي تعتبر سهلة وبسيطة وفي متناول كل المنازل.

  1. حيث أنه لا بد أن تضيف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  2. ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  3. ملعقة كبيرة من زيت السمسم.
  4. ملعقة كبيرة من زيت الخروع.

طريقة تحضير الوصفة

وبعد أن تعرفنا على المكونات التي نحتاجها في تحضير وصفتنا سوف نوضح لكم طريقة التحضير والتي تعتبر سهلة وبسيطة وتظهر النتائج في أسرع وقت، وسوف نوضح لكم ذلك في النقاط التالية.

  1. الخطوة الأولى هي أن نحضر وعاء ونقوم بإضافة زيت الزيتون، وزيت السمسم وزيت جوز الهند، وزيت الخروع.
  2. والخطوة التالية هي أن نقلب كل هذه الزيوت معا حتى تمتزج جميعها، ثم نقوم بفرد هذه الزيوت على الشعر من الجذور حتي الأطراف نتأكد من وضع الخليط على كل خصل الشعر.
  3. كما أنه لا بد أن نترك الخليط على الشعر لمدة ساعة ونلفه بكيس بلاستيك ثم نغسل الشعر جيدا بالشامبو.
  4. وفي النهاية يمكن لكل امرأة تعاني من المشكلة أن استخدام هذه الخلطة مرة كل أسبوع سوف تلاحظين نعومة كبيرة في شعرك والقضاء على كثير من مشاكل الشعر مثل التساقط والهيجان.

تطويل الشعر

قم بتدليك فروة الرأس بانتظام عدة مرات في الأسبوع بمزيج مصنوع من بضع قطرات من زيت عطري (على سبيل المثال: إكليل الجبل أو النعناع) وكمية صغيرة من أحد الزيوت الحاملة (مثل زيت اللوز) مع التأكد من ترك الخليط على فروة الرأس لمدة نصف ساعة على الأقل قبل غسل شعرك وفروة رأسك بالماء والشامبو.

تكثيف وتطويل الشعر بسرعة

تطويل الشعر بالحنة: هذه من ضمن الاستخدامات المعروفة الخاصة بالحنة وذلك لأنه تعد الحنة من المواد المستخلصة من الطبيعة التي تعمل على تطويل الشعر وتغذيته ومنع سقوط الشعر من الجذور إلى الأطراف، حيث تجعله ناعم ولامع وتقوم بإخفاء الشيب المبكر بكل سهولة وفي وقت قصير جدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *