مقشر قوي منزلي لتبييض وتقشير الجسم بالكامل وإزالة القشور والبقع الغامقة من أول دلكة

مقشر قوي منزلي لتبييض وتقشير الجسم بالكامل وإزالة القشور والبقع الغامقة من أول دلكة

تقشير بشرة الجسم من خلايا الجلد الميتة التي تتراكم عليه من أهم الأمور التي تهتم وتعتني بها أغلبية السيدات وأيضا الفتيات فمن المعروف أن خلايا الجلد الميت قد يكون لها تأثير سلبي على لون بشرة الجسم، فهي لها دور كبير جدا في ظهوره باللون الغامق أو الأسمر فهذا يعد من الاشياء المزعجة التي تعاني منها عدد كبير من الفتيات وبالتحديد المناطق الداكنة، مثل منطقة البيكيني أو منطقة تحت الإبط وغيرها فهم مصدر إزعاج كبير بالنسبة للكثير من النساء ويرغبون في الحصول على حل مناسب لتقشير الجسم والتخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة.

فقد توجد الكثير من الحلول التي تساعد على ذلك فمن الممكن أن نستخدم كريمات أو وصفات طبيعية، ولكن إستعمال الوصفات الطبيعية هي الحل الأفضل والأمن لتقشير الجسم بشكل جيد وبدون أي ضرر أو تكلفة مثل الكريمات أو الماسكات الجاهزة، فتوجد الكثير من الوصفات فمن ضمنها هي وصفة الشوفان حيث أنها سريعة جدا في مفعولها، ولابد من أن نستخدم وصفة الشوفان بإستمرار مثلا أن يتم إستخدامها مرة واحدة في الإسبوع، ويمكن أن يتم إستعمالها على المناطق الحساسة فهي لها القدرة أيضا علي تبييض بشرة الجسم.

يعتبر الشوفان من المكونات الطبيعية التي توجد في كل مطبخ ويمكن أن نستخدمه في أشياء كثيرة ومتعددة، فيمكن من إستخدام الشوفان أن نقوم بتقشير بشرة الجسم من خلايا الجلد الميتة التي تتراكم عليه وبالتحديد على المناطق الحساسة فهو قادر على ذلك من أول إستعمال لهذه الخلطة ومع الإستمرار في إستخدامها فإنها تعمل على تبييض الجسم.

من الوصفات التى تساعد على التخلص من جميع القشور المتراكمة على الجسم هى وصفة الشوفان لتقشير الجسم وإزالة الجلد الميت كما أنها وصفة فعالة بسيطة وآمنة تماماً على البشرة كما أنها تساعد على تقوية وتغذية خلايا البشرة وتعطيها ملمس ناعم ولامع وتجعلها نظيفه، فإنها تعطى بياض ناصع للجسم وتعطية مظهراً لامع ونظيف جداً .

تتواجد بعض من القشور المزعجة على الجسم، فمن الممكن تحضير وصفه طبيعيه فعاله للتخلص من جميع القشور المتراكمة على الجسم وإعطائه نظافة ولمعان ونعومة فائقة، فإنها عبارة عن مكون طبيعى سحرى يزيل القشر الميت ويعطى البشرة لمعان وبياض فورى كما أنها تعطى النضارة وبياض دائم للجسم، علينا إحضار إحضار كوب من الشوفان وخلطة مع العسل، ووضعه على الجسم بحركة دائرية لتساعد على التخلص من القشور السوداء، فهى تعطى الجسم نعومة وتجعله بمظهر جميل .

مكونات وصفة الشوفان لتقشير الجسم

  • خمس ملاعق كبيرة الحجم من الشوفان.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.

طريقة عمل وصفة الشوفان لتقشير الجسم

  • في البداية يتم طحن دقيق الشوفان حتى يكون ناعم حيث نحضر الخلاط الكهربائي أو الكبة ونضع بها خمس ملاعق كبيرة الحجم من الشوفان ويتم تشغيلها لطحن الشوفان ويكون مسحوق ناعم.
  • وبعد ذلك نضعه في وعاء مناسب ونضيف إليه ملعقتان كبيرتان من الزبادي وعصير الليمون ثم نضع زيت جوز الهند وزيت الزيتون ويتم تقليبهم مع بعض.
  • ثم نقوم بوضع هذه الخلطة علي الجسم بأكمله ونتركها حوالي خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم غسله بإستخدام الماء الفاتر وتكرر هذه الوصفة مرة واحدة في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *