ضاع عمرنا بنلف المحشي غلط.. بمشبك الغسيل هتلفي ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ اكتر من 7 كيلو في دقائق

ضاع عمرنا بنلف المحشي غلط.. بمشبك الغسيل هتلفي ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ اكتر من 7 كيلو في دقائق

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك من بين أهم الطرق التي من الممكن أن تستعين بها كل ربة منزل للحصول على الملفوف في أقل وقت ممكن، والتخلص من مشكلة طول فترة بقاء ربة البيت وهي تقوم بعمل المحشي بسبب طول الوقت الذي تكون في حاجة له حال اللف لكل الورق المتوفر من نوعيه ورق العنب وورق الكرنب، ومن خلال ما يأتي من تلك الفقرات نتحدث بالتفصيل عن أهم المعلومات حول تلك الطريقة التي توفر على ربات البيوت مزيد من الوقت لإعداد المحاشي الورقية.

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك

من الممكن أن تقومي باللف السريع سواء لورق العنب أو ورق الكرنب في أقل وقت وهذا ما يكون من خلال الاستعانة بخطوات بسيطة تبدأ باستعمال الورق وتهيئته للحشو والبدء في استعمال أداة المشبك والتي تعمل على التيسير التام من خطوة الحشو للورق بأقل وقت ممكن، وبالنسبة لأهم الخطوات المتبعة في تلك الطريقة فهي تعد من الطرق الأساسية والتي تجعل لف الخضار الورقي سريع ويتم خلال وقت قياسي ومن دون الحاجة إلى اللف اليدوي المهدر للوقت، ومن الممكن أن تتبعي الخطوات الآتية، والتي ستجعل إعداد وصفة المحشي يسير.

خطوات للف ورق العنب وورق الكرنب بالمشبك

من أسهل الخطوات التي تساعد في الحصول على الملفوف سريع التحضير ولفه في أقل وقت ممكن ما يلي في النقاط القادمة:

  • ابدئي في وضع الورق بالماء المغلي مع الكمون لسلقه جيدا حتى يكون صالح للف، ويتم السلق للكرنب ومن ثم ورق العنب كل على حدى.
  • بعد ذلك يتم استعمال الأرز مع الخضار من البصل والثوم والبقدونس والبهارات ومن ثم تكون صالحة للاستعمال.
  • الخطوة التالية تكون بتوزيع الورق على سطح مستوي بعد أن تقومي بتقطيعه في صورة مربعات ومن ثم يتم وضع الحشو بالملعقة.
  • بعد ذلك يتم لف المحاشي الورقية باستعمال المشط.
  • بعد أن يتم استعمال المشط في إنهاء لف مختلف الأوراق التي تتوفر لديك من الخضار الورقي يكون بعد ذلك من السهل طهي الملفوف.

تعليقات

  • يعني اخباركم اكترها بشعة ومالها فائدة مثال لف ورق العنب بالمشبك من غير ما تفرجونا بفيديو كيف انعمل وفي كثير من الامثلة مثل هالمثال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *