علاج البرد بسرعة عندما تمتلئ رئتيك بالبلغم هذا أفضل مشروب لطرد البلغم خلال ساعتين

علاج البرد بسرعة عندما تمتلئ رئتيك بالبلغم هذا أفضل مشروب لطرد البلغم خلال ساعتين

افضل مشروب لعلاج البرد وطرد البلغم  خلال ساعتين، قد تكثر نزلات البرد خاصة في موسم الشتاء ويشكل هذا مجموعة من الأمراض المصاحبة لنزلات البرد المعتادة، ومنها الكحة والبلغم وصعوبة التنفس والرشح والكثير يلجأ إلى العلاجات التي تعالج هذه الأمراض، إلا أن البعض الآخر لا يرحب بالأدوية ويكتفي بالمشروبات الساخنة، والتي بدورها الفعال قادرة على تقوم على علاج نزلات البرد بدون أعراض سلبية. 

علاج البرد بسرعة

الأعراض الناتجة عن نزلات البرد مثل الحمى يعتبر هو الطريق الصحيح للشفاء، وتعني أن جهاز المناعة لديك يعمل بكفاءة ويخلق بيئة شديدة الحرارة لطرد الفيروس، وخلال يومين قد يتم التعافي تماما وقد تعمل المشروبات الدافئة على تهدئة السعال وتقليل الكحة وطرد الكحة أيضا، وذلك مع عدم وجود أي أعراض جانبية، وإليكم أهم أنواع المشروبات كالاتي.

طرق علاج البرد وطرد البلغم

  • النعناع: حيث أن النعناع من المعروف أنه من أهم الأعشاب التي لها علاجات كبيرة، كما أنه من  أهم الأعشاب التي تساعد على طرد البلغم من الحلق ويخلصك من الحكة، وهو من خلال غلي بعض أوراق النعناع، ثم نضعها بعد أن تصفى في كوب وتحلى وتشرب في أي وقت. 
  • الزنجبيل: يعتبر الزنجبيل من الأعشاب الفعالة في طرد البلغم وعلاج نزلات البرد والكحة، كما أنه يحتوي على فوائد كثيرة ويجب تناوله عن طريق غلى ملعقة كبيرة من الزنجبيل في كوب ماء حتى يتم الغليان ثم يسكب ويتم تناوله. 
  • البصل: يمكنك تناول البصل في كل حالاته فهو مفيد جدا لطرد البلغم و لعلاج نزلات البرد أيضا. 
  • الثوم: لا بد ويجب تناول فص ثوم يوميا وهذا يعتبر مضاد حيوي طبيعي لعلاج الكثير من الأمراض. 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *