حل سحري لرائحة الفم طبيعياً بدون أدوية

حل سحري لرائحة الفم طبيعياً بدون أدوية

إليكم حل سحري لرائحة الفم طبيعياً بدون أدوية حيث تعتبر رائحة الفم الكريهة من المشاكل المزعجة لدى بعض الأشخاص وهي تحدث بشكل طبيعي بعد الاستيقاظ من النوم، ولكن تستمر مع بعض الأشخاص على مدار اليوم وذلك نتيجة وجود البكتيريا التي تسبب خروج الغازات المسؤولة عن صدور تلك الرائحة.

طرق لتخلص من رائحة الفم الكريهة للابد

إذا كنت تعاني من مشكلة رائحة الفم الكريهة إليك الحل بطرق طبيعية وصحية:

لحاء القرفة

لحاء القرفة يحتوي على مضادات الأكسدة التي تتخلص من البكتيريا والمواد الضارة التي تسبب صدور هذه الرائحة، فقط عليكم وضع لحاء القرفة في الفم لعدة دقائق يومياً.

القرفة والعسل

كل منهم يحتوي على المواد الصحية التي تساعد على التخلص من الجراثيم والبكتيريا الضارة العالقة في الأسنان كما يمنعان الإصابة بالتسوس ، ويستخدم عن طريق الغرغرة بهذا الخليط قبل الخروج من المنزل فهو يساعد في الاحتفاظ برائحة جيدة على مدار اليوم خاصة وأن رائحة القرفة مميزة تقضي على الروائح الأخرى.

أسرع علاج لرائحة الفم الكريهة

إذا كنت تعاني من رائحة الفم الكريهة وتريد التخلص منها بشكل سريع هناك بعض الطرق التي يجب اتباعها لتحصل على تلك النتيجة وهي كما يلي:

استخدام الفرشاه والخيط

يجب غسل الأسنان بالمعجون واستخدام الفرشاة بمعدل من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم وكذلك استخدام الخيط بمعدل مرة واحدة في اليوم للحفاظ على نظافة الأسنان والتخلص من البقع الجيرية وبقايا الطعام العالقة في أسنانك والتي تعتبر بيئة مناسبة لنمو البكتيريا التي تسبب ظهور رائحة الفم الكريهة.

المضمضة

من أفضل طرق العناية بالأسنان بشكل مستمر هي المضمضة بعد جميع الوجبات وذلك من أجل التخلص من بقايا الطعام العالقة في أسنانك والحفاظ على صحتها من تراكم البكتيريا الضارة.

مضغ العلكة

بعد تناول وجبة العشاء يجب استخدام العلكة على أن تحتوي على نسبة قليلة من السكر لعدم تكون طبقة على الأسنان تسبب العدوى، ويساعد مضغ العلكة في التخلص من بقايا الطعام العالقة في أسنانك ومنع نمو البكتيريا التي تسبب رائحة الفم الكريهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *