أصنعي كولاجين طبيعي للشعر بطريقة مضمونة في البيت

أصنعي كولاجين طبيعي للشعر بطريقة مضمونة في البيت

الكولاجين يعد سر من أسرار الجمال للحصول على شعر قوي وصحي فهو يساعد على علاج لما له من تالف والمصبوغ من الجذور، حيث يعد الشعر مظهر جمال وجاذبية لكل فتاه وسيدة، ويسعي كل من الفتيات والسيدات إلى تحسين الشعر وتنعيمه للحصول على مظهر جذاب، وحيثيلجأ الفتيات والسيدات إلى بعض الأدوية ومستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية وتضر فروة الرأس بعد فترة من استعملها إليك وصفة كولاجين طبيعية تعمل على تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه في فترة قصيرة جداً، وحيث أنها تعطي جاذبية للشعر بشكل صحيوبالتالي الحصول على شعر طويل والصحي بشكل طبيعي، لذا فأن وصفة الكولاجين بالكرافس تحتوي على العديد من الفوائد للشعر التي تجعله ينمو بشكل صحيح وتعطيه لمعان المطلوب وذلك لما يحتويه من العديد من الفيتاميناتوالبروتينات الطبيعي الذي تجعل الشعر كثيف وتعطيه اللمعان المطلوب وتقضي على التساقط نهائياً وتطويله بشكل صحيوكما أن وصفة الكرافس تعمل على تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف وتعطيه اللمعان سوف نتعرف الآن على طريقة عمل وصفة الكرافس كالكولاجين للشعر بإعدادها في البيت ولذلك من خلال هذا المقال.

طريقة عمل وصفة الكرافس للشعر

يحتوي الشعر والبشرة على مكون الكولاجين الذي يعتبر مكون أساسى لفرد وتنعيم الشعر فكلما قلت نسبة الكولاجين في الشعر كلما كان الشعر جاف وهائش ويظهر بشكل غير صحي، ولا شك أن هناك العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد على مد الشعر بالكولاجين الطبيعى بنسبة طبيعية مفيدة للشعر ولكن معظم المنتجات الطبية تحتاج إلى وقت طويل حتى تظهر النتائج الفعالة التي يرغب فيها الأفراد مما يجعل هناك تناقض كبير بين شراء تلك المنتجات والرغبة الداخلية بالنتيجة السريعة مما يجعل الأفراد لا يفكرون بتلك الطريقة للحصول على النتيجة وتبدأ الفتيات التي تعاني من مشكلات في الشعر بالبحث عن منتجات لتجميل الشعر عبر الانترنت لذلك نقدم لكم طريقة لتحضير الكولاجين في المنزل بمكونات منزلية عبر هذا المقال.

المكونات:

  • بضع أوراق من الكرافس أو حزمة من الكرفس.
  • كبة الكهربائية.
  • بخاخ.
  • وعاء مناسب للخلط.

طريقة التحضير:

  1. الخطوة الأولي قومي بإحضار وعاء مناسب للخلط ثم ضعي فيه حزمة من الكرافس أو بضع أوراق من الكرافس ثم قومي بطحنها في الكبة الكهربائية جيداً.
  2. الخطوة الثانية ستجد أنه هناك ماء ينزل من الكرفس قومي بحفظ هذه الماء في بخاخ وقومي بترك البخاخ  لمدة  ليلة  كاملة.
  3. الخطوة الثالثة بعد مرور ليلة كاملة من ترك ماء الكرافس قومي بوضعه على شعرك ثم قومي بتدليك فروه رأسك بشكل دائري أو من الجذور حتى الأطراف لمده لا تقل عن ربع ساعة.
  4. الخطوة الرابعة قومي بعد ذلك بغسيل شعرك بالشامبو المخصص لشعرك وبعد ذلك قومي بتكرار هذه وصفة الكرافس للشعر مرة من كل شهر علي الأقل حتى تحصلين علي أفضل النتائج التي تريدينها وتحصلين علي مظهر جذاب ولتعطي شعرك التغذية المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *