نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2022 pdf  الدور الاول في العراق عبر موقع mlazemna

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2022 pdf  الدور الاول في العراق عبر موقع mlazemna

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2022، يستعلم عنها الطلاب العراقيين، وستعلم عنها وزارة التربية العراقية من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني. هذا ولقد ازداد قلق الطلاب وأوليائهم بخصوص موعد الإعلان عن النتائج منذ أن انتهوا من أداء امتحاناتهم مؤخرا. وقد حرصت وزارة التربية على إلزام الجميع بالتقيد بكل الإجراءات الوقائية الضرورية من أجل المحافظة على سلامة الطلاب والأشخاص الذين يعملون في قطاع التعليم من الإصابة بفايروس كورونا، وبالفعل تمّ تفعيل الموقع الخاص بالوزارة تمهيدا لعرض النتائج الخاصة بامتحانات الطلاب عليه، ومن الجدير بالذكر أنّ لجان التصحيح الآن تقوم بمهمتها على أكمل وجه، والآن يجري تصحيح أوراق الطلاب الذين أدوا الامتحانات في مختلف المحافظات العراقية، وبعد الانتهاء منها مباشرة سيتم التحقق من درجات كل الطلاب من أجل ضمان الدقة وصحة النتائج، ثم سيتم اعتمادها رسميا لتعرض على الموقع، وسنتحدث عن تفاصيل هذا الموضوع أكثر من خلال مقالنا هذا.

نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2022

ينتظر آلاف الطلاب في العراق نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2022 التي ستعلن عنها وزارة التربية العراقية عما قريب. وهذا يكون من خلال موقع نتائج الصف الثالث تمهيدي، ومن بيم المحافظات التي ستعرض نتائجها نذكر لكم بغداد، الكرخ، الرصافة، ديالي. ذي قار، كركوك، ميسان، واسط، أربيل، دهوك، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، الأنبار، نينوى، النجف، المثنى، ميسان.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2022

بالإضافة إلى ما سبق، فقد تم وضع موقع نتائجنا تحت تصرف كل الطلاب الذين ينتظرون نتائج الامتحانات. وستدرج فيه نتائج كل الطلاب في مختلف المحافظات مع الدرجات الخاصة بهم فور ظهورها. ويمكنهم الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس، وهذا يضمن سلامتهم من الإصابة من الوباء ويجنبهم عناء التنقل. ويتم الاستعلام عن نتائج التمهيدي 2022 من خلال ما يلي:

  • أولا: يجب على الطالب أن يقوم بالدخول إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من خلال الإنترنت او موقع وزارة التربية العراقية .
  • ثانيا: يجب على الطالب أن يقوم بتحديد “الاستعلام عن نتائج طلاب الصف الثالث متوسط في العراق.
  • ثالثا: يتوجّب على الطالب أن يدرج المعلومات الخاصة به، مثل رقم الجلوس الخاص به والمحافظة التي ينتمي لها.
  • عليه أن ينتظر للحظات وستظهر النتيجة الخاصة به على الموقع مع الدرجات التي تحصّل عليها.
  • من الجدير بالذكر أنّ النتائج لن تعلن في كل المحافظات في وقت واحد، ولكن ستعرض النتائج الخاصة بكل محافظة على حدى في حال ظهورها.

بهذا نصل إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع نتائج الثالث متوسط التمهيدي 2022. ولحدّ الساعة لم يتم تحديد موعد مخصص للإعلان عن النتائج الخاصة الصف الثالث متوسط. ولكن ستكون متاحة على الموقع خلال فترة قصيرة فقط على موقع نتائجنا الإلكتروني. الذي وضعته وزارة التربية العراقية من أجل عرض النتائج الخاصة بالطلاب، وفي الأخير نرجوا التوفيق لكل الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *