اسرع طريقة لعمل ساندوتش البطاطس السوري

اسرع طريقة لعمل ساندوتش البطاطس السوري

سرع طريقة لعمل ساندوتش البطاطس السوري، يكون هذا السندوتش بمثابة العشق لدى الكثير منا من الكبار والصغار، فهو من الماكولات لذيذ جدا ويتكون من مكونات سهلة وبسيطة موجودة فى كل ييت مثل خبز الصاج والبطاطس ، يكون من الوجبات السريعة التي يتم تحضيرها بسهولة وسوف نتعرف على طريقة تحضيره من خلال هذا المقال.

سرع طريقة لعمل ساندوتش البطاطس السوري

مكونات تحضير سندوتش البطاطس السوري، تسعى الكثير من ربات المنازل إلى التعرف على المكونات اللازمة لتحضير وعمل اللذ سندوتش بطاطس سوري حتى تقوم بعمله في المنزل فضلا عن الذهاب إلى المطاعم باهظة الثمن وتناوله وسوف نوضح المكونات اللازمة لعمله من خلال النقاط التالية، بكل سهولة ويسر بتكلفة اقل بقليل من المطاعم وبنفس الطعم الخطيربطاطس مقلية مقرمشة.

  • رغيف عيش سوري.
  • خيار مخلل.
  • جبنة موازتريلا.
  • ثومية.

طريقة تحضير سندوتش البطاطس السوري

يعتبر هذا السندوتش من الوجبات السريعة اللذيذة والمغذية جدا وذلك لاحتواء البطاطس على كثير من الفيتامينات والمعادن مثل الحديد وتحتوي على مضادات أكسدة المفيدة للجسم، فسوف نقوم بتحضير سندوتش البطاطس السوري من خلال المكونات التي قمنا بذكرها وسوف نتعرف على خطوات التحضير اللازمة من خلال النقاط التالية .

  1. حيث أن الخطوة الأولى هي أن نحضر البطاطس ونقوم بغسلها جيدا بالماء والملح والخل ونقوم بتقطيعها أصابع متساوية الحجم والطول ثم بعد ذلك نضعها على النار مع الماء ونتركها تغلي لمدة ٥ دقائق ثم نرفعها من على النار ونقوم بتصفيتها ونضعها في الفريزر عدة دقائق ثم نخرجها ونقوم بوضع البطاطس في زيت ساخن حتى يكتمل النضج ونخرجها على مناديل مطبخ.
  2. كما أنه لا بد أن نحضر عيش الصاج ونضع به البطاطس التى سبق وان قمنا بتحميرها ثم نقوم بوضع الجبنة مع الخيار المخلل ونقوم بلفه على شكل رول.
  3. وفيما بعد سوف نقوم بوضع السندوتش في طبق مسطح مع الكاتشب أو المايونيز وبالهناء والشفاء.

وبهذه الطريقة اخيرا استطعنا أن نقدم لكم سندوتش البطاطس بخبز الصاج بطريقة سهلة ويمكن أن نتناوله كوجبة إفطار أو عشاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *