أعراض الحمل المبكرة بعد الإبرة التفجيرية وقبل ميعاد الدورة الشهرية

أعراض الحمل المبكرة بعد الإبرة التفجيرية وقبل ميعاد الدورة الشهرية

تبحث الكثير من السيدات عن أعراض الحمل بعد الإبرة التفجيرية حيث أنها من إحدى خطوات روتين علاج مشكلة تأخر الحمل ففي بداية الأمر يقوم الطبيب بوصف العلاج المنشط ثم بعد ذلك يصف إبرة التفجير التي تستخدم بعد الأسبوع الأول من الدورة الشهرية ومن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على كافة أعراض الحمل بعد الإبرة التفجيرية.

موعد ظهور علامات الحمل بعد الإبرة التفجيرية

انتظار ميعاد تحليل الحمل من أصعب الأوقات التي تمر على كافة السيدات فالأعراض هي السبيل الوحيد الذي يساعد كل سيدة على تحديد هل هي حامل بالفعل أم لا فتبدأ ظهور علامات الحمل بعد مرور سبعة أيام من يوم التبيض وتختلف أعراض الحمل من سيدة لأخرى ومن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على علامات الحمل بعد الإبرة التفجيرية.

أعراض الحمل بعد الإبرة التفجيرية

أعراض الحمل المبكرة بعد الإبرة التفجيرية ليست بالكثيرة لكن عند الشعور بها يكون الحنل مؤكد بإذن الله ومن تلك الأعراض كلاً من التالي.

ارتفاع درجة حرارة الجسم

بعد ما يتم الحصول على الإبرة التفجيرية يلزم متابعة حرارة الجسم فترتفع الحرارة أيام التبويض عن الأيام الطبيعية ثم ترجع وتنخفض في حالة إذا لم يحدث الحمل وفي حالة حدوث الحمل ستظل مرتفعة.

الدوخة والشعور بالدوران

من علامات الحمل الأساسية هي الإصابة بالدوخة بالتحديد بعد القيام من الجلوس أو أثناء القيام بالحركة بشكل مفاجأ.

الصداع والرغبة الشديدة في النوم

زيادة هرمون الحمل ينتج عنه بعض التغيرات في الجسم التي من بينها الشعور بالصداع والنعاس بالإضافة للشعور بالإرهاق الشديد.

تقلصات وآلام البطن

تصاب الحامل بتقلصات البطن نتيجة حدوث التغيرات الكيميائية التي ترافق التبويض ثم إخصال البويضة ثم بدء الحمل واستمرار تواجد البويضة في جدار الرحم ويرافق ألم البطن الإصابة بألم الظهر.

كثرة التبول

ينتج عن ارتفاع هرمون الحمل تدفق الدم إلى المثانة وبالتالي زيادة التبول.

التغيرات المزاجية للحامل

من التغيرات التي تحدث للحامل هي التغيرات النفسية والمزاجية وفي أغلب الأوقات تظل الحامل في حالة من القلق والتوتر والعصبية وقد يصل الحال للبكاء الشديد على أبسط الاشياء.

الغثيان في الصباح

تعاني المرأة الحامل في بداية حملها من الشعور بالغثيان في أي وقت في اليوم بالتحديد في الصباح ويرافقه القيء والدوخة الشديدة.

موعد تحليل الحمل بعد الأبرة التفجيرية

ترغب كل سيدة بعد أخذ الأبرة التفجيرية معرفة الموعد الصحيح لعمل الاختبار ويتم عمل التحليل بعد مرور فترة تتراوح من عشرة إلى أربعة عشر يوم لحين أن ينتهي تأثيرها بشكل نهائي، فيجب أن يتم الانتظار لفترة عشرة دقائق على الأقل قبل أن يتم اختبار الحمل وبالتالي الحصول على النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *