برنامج وظيفتك وبعثتك “تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين” يحدد موعد إجراء المقابلات للمرشحين للوظائف والبعثات الخارجية

برنامج وظيفتك وبعثتك “تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين” يحدد موعد إجراء المقابلات للمرشحين للوظائف والبعثات الخارجية

برنامج وظيفتك وبعثتك تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين قد تم الإعلان عنه من قبل  وزارة الصحة فى المملكة العربية السعودية، حيث تم تكليف لجان متخصصة على أسس علمية ممنهجة بدء المقابلات التي تحدد فئات المرشحين المختلفة واختيار الأكفأ منهم ومراعاة المساواة بين جميع المرشحين لبرنامج وظيفتك وبعثتك.

 

وتم الإعلان أنه سيتم بدء اختيار المرشحين لبرنامج وظيفتك وبعثتك يوم الأحد القادم الموافق 30/4/2017م الموافق  4 من شهر شعبان لسنة 1438هـ ويستمر لمدة سبعة أيام.

فى حين دعت الوزارة أيضا إلى الالتزام من قبل جميع المتقدمين بالحضور في الموعد المحدد إلى مقر البرنامج الذى تم الإبلاغ عنه للمرشحين عبر الرسائل المرسلة من خلال الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني، وأكدت على جميع المرشحين على إحضار بطاقة الأحوال الشخصية لاطلاع اللجنة المختصة عليها قبل إجراء المقابلة.

وأضاف بيان وزارة الصحة فى المملكة على التأكيد فى الحضور فى الموعد المحدد حتى لا يفقد المرشح فرصة المنافسة على المقاعد المتاحة.

ويمكن معرفة مكان مقر مقابلة المرشحين والموعد المحدد من خلال هذا الرابط التالى:إعلان المقابلات الشخصية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

وظيفتك وبعثتك

 

 

الجدير بذكر ان وزارة الصحة قد خصصت عشرين  ألف فرصة للابتعاث الخارجي لصالح الوزارة بواقع أربعة آلاف فرصة سنوياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *