عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الإلكترونية بخصومات رمضانية 2022 من موقع اكسترا extra

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الإلكترونية بخصومات رمضانية 2022 من موقع اكسترا extra

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الإلكترونية تفاجئ العملاء بأقوى تخفيضات اكسترا extra الرمضانية الجديدة للعام 2022 على موقع اكسترا اون لاين السعودية، والتي تشمل العديد من الماركات الكبيرة والرائدة في المجال  الخاص بالإلكترونيات، والتي تقدمها لكم اكسترا بأرخص سعر مقابل أعلى المواصفات.

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الإلكترونية بخصومات رمضانية 2022 من موقع اكسترا extra

تخفيضات اكسترا تضم كل تحتاجون إليه من أجهزة كهربائية خاصة بالمنزل أو الشركات، كما يتوفر لديها أجهزة تابلت حديث بمواصفات عالمية، مع جوالات اكسترا ايفون 13 برو ماكس الأحدث على الإطلاق وغيرهم من الجوالات الإقتصادية، هذا بجانب كونها توفر كل أجهزة اللابتوب بتقنيات متطورة تواكب تطور العصر الحالي وإحتياجات كل المستخدمين، كل هذا بخصومات حتى يوم 19 مارس 2022 مع تخفيضات كبرى إضافية على الموقع الرسمي.

عروض اكسترا

تتنافس كل الشركات في متاجر السعودية على تقديم سعر مثالي للعملاء، وهذا جلها تطرح كل يوم المزيد من التخفيضات المدهشة، وفي التالي تقدم لكم اكسترا اون لاين اسعار مخفضة على كل الجوالات من اكسترا ايفون iphone  وسامسونج، والتي تجدوها بأعلى المواصفات في المملكة العربية السعودية.

اكسترا ايفون 13 برو ماكس
اكسترا ايفون 13 برو ماكس
موقع اكسترا
موقع اكسترا

اكسترا extra

  • جوال سامسونج جالاكسي اس 21 بلس 5 جي الجيل الخامس samsung galaxy s21 plus 5g بسعة داخلية 129 جيجابايت، متاح منه اللون الفضي بسعر 3099 ريال سعودي بدلًا من 3999 ريال سعودي، بخصم 900 ريال سعودي، أو بالتقسيط على 24 شهر بقسط 149.
  • جوال سامسونج جالاكسي اس 21 الترا 5 جي الجيل الخامس samsung galaxy s21 ultra 5g بسعة داخلية 256 جيجابايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 4499 ريال سعودي بدلًا من 5399 ريال سعودي، بخصم 900 ريال سعودي، أو بالتقسيط على 24 شهر بقسط 215.

اكسترا

تجدون في التالي أجدد أسعار اللابتوب في موقع اكسترا بسعر مميز جدًا، سوار على لابتوب الألعاب أو اللابتوب ذو المواصفات الخاصة بالطلاب والأعمال، حيث تجدون أسعار لابتوب اهواوي huawei  وابل، واسوس، والعديد من الأجهزة الإقتصادية بسعر مغري جدًا.

extra
extra
اكسترا extra
اكسترا extra

موقع اكسترا

  • لاب توب ايسر اسبير 5 بمعالج انتل كور اي 7، يأتي مع ويندوز 10، بسعر 3899 ريال سعودي، 4499 ريال سعودي،بخصم قدره 600 ريال سعودي، ومتاح بالتقسيط بمبلغ 187 ريال سعودي.
  • لاب توب هواوي ميت بوك دي 15 بمعالج انتل كور اي 3، يأتي مع ويندوز 10، بسعر 1999 ريال سعودي، 2599 ريال سعودي،بخصم قدره 600 ريال سعودي، ومتاح بالتقسيط بمبلغ 187 ريال سعودي.

extra

يتجه العملاء حاليًا إلى شراء أحدث أجهزة التابلت والأيباد المحمول، لما يمثله من أهمية في العملية التعليمية وأيضًا الحياة العملية، فهو يتسم بحجمه المثالي مع مواصفات تقنية عالية تتيح للمستخدم إستخدامه في أغراض متعددة، والأسعار التالية خاصة بأجهزة إكستر ا تابلت من سامسونج samsung وشاومي ولينوفو.

اكسترا
اكسترا
تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا

انتهينا اليوم من عرض مختلف أسعار الأجهزة الإلكترونية المطروحة في أكسترا السعودية والمستمرة حتى يوم 19 مارس 2022، على أن نتابع معكم كل تفاصيل تقسيط اكسترا التي يقدمها الموقع الرسمي للعملاء، وأيضًا سنوافيكم بخدمات اكسترا المتنوعة تفصيلًا في مقالاتنا القادمة، فنتابعونا لإطلاع عليها فور صدورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *