اسماء الوان صبغات الشعر بالعربي

اسماء الوان صبغات الشعر بالعربي

اسماء الوان صبغات الشعر بالعربي يجب التعرف عليها، حيث تأتي اسماء الوان صبغات الشعر العربية بأكثر من 30 لونًا. جميعها جذابة وملفتة للنظر، مما يسهل إحدى خطوات البحث الشاقة للعديد من النساء، خاصة صبغات الشعر لأول مرة. ومع ذلك ، لم يتم دمج كل هذه الألوان، على سبيل المثال ، الألوان المائلة إلى الأشقر ليست مناسبة للنساء ذوات البشرة الخمرية، لذلك يجب على جميع النساء اختيار لونهن بعناية قبل المرور بمرحلة الصبغة. وفيما يلي نتعرف على درجات الألوان بأسمائها العربية حتى يكون هناك مساحة لحُسن الاختيار.

اسماء الوان صبغات الشعر بالعربي

يمكن في السطور التالية نتعرف على اسماء الصبغات بالعربي وألوانها، حيث تتمكن كل سيدة من تخيل لون الشعر عليها قبل عملية الصبغة. ومن بينها على سبيل المثال:

لون القهوة.

اللون البنفسجي الغامق.

إلى جانب اللون الخشبي.

اللون البلاتيني.

بالإضافة إلى اللون النحاسي الدافئ.

اللون الفضي الميتاليك.

كما يتوفر اللون الرمادي الأزرق.

اللون الوردي الذهبي.

اللون الموكا.

بخلاف اللون الوردي اللافندر.

اللون الزبيدي الأشقر.

بالإضافة إلى اللون الخمري الأحمر الغامق.

كيف يتم اختيار لون الصبغة المناسب للشعر؟

قبل الشروع في إجراء الصباغة، تحتاج المرأة إلى الاهتمام ببعض الأشياء المهمة حتى تتمكن من الحصول على اللون الصحيح من بين اسماء الوان صبغات الشعر بالعربي. وذلك دون أي آثار ضارة أو غير مباشرة على الشعر، حيث يتم ذلك عن طريق ما يلي:

  • اختاري لونًا يتناسب مع نوع شعرك ولون بشرتك، على عكس العديد من الألوان الأخرى، التي قد لا تتطابق بعض الألوان مع شعرك المجعد.
  • حيث يكون هذا اللون مناسب للأشخاص ذوي البشرة البيضاء ويجب أن يتناسب مع لون البشرة. أما اللون البني مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • كما عليكي أن تختار يتناسب مع لون عينيك، حيث أنه في هذه المرحلة، لا تنتبه النساء عند صبغ شعرهن.
  • على سبيل المثال، عند الجمع بين ألوان العين مثل الأزرق والأخضر ، فإن لون العين هو أحد الأشياء التي تحتاج إلى التركيز عليها عند صبغ شعرك، حيث تحتاجين إلى ألوان براقة مثل الشعر الأشقر.
  • على عكس العيون السوداء والبنية، والذي يتناسب مع الألوان الداكنة لجميع درجات الصبغة، مثل البني المحمر والرمادي الغامق.
  • كما يجب اختيار لون مناسب مع الفصل الشتوي، حيث يختار مصففي الشعر وخبراء التجميل الألوان الدافئة مثل الأشقر والبني في الصيف .
  • إلى جانب والألوان الباردة مثل الأزرق في الشتاء، والألوان حسب واللافندر والذهبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *