وصفة ماسك القهوة والنشا للوجه والبشرة.. لبشرة نقية وناعمة كالأطفال مهما كان عمرك

وصفة ماسك القهوة والنشا للوجه والبشرة.. لبشرة نقية وناعمة كالأطفال مهما كان عمرك

وصفة ماسك القهوة والنشا للوجه والبشرة، ماسك القهوة والنشا من أهم العلاجات الطبيعية للبشرة التى يمكن صنعها في المنزل،  و تبحث الكثير من الفتيات والنساء عن طريقة بسيطة وطبيعية للحصول على بشرة بدون تجاعيد  ودون الحاجة الى اخذ اى نوع من الحبوب، وكيفية شد الجلد بطريقة سهلة وسريعة طريقة آمنة ، في هذا المقال سوف نوضح لك طريقة طبيعية لاستخدام قناع القهوة والنشا.

وصفة القرنفل التراثية لتنقية الرئتين وعلاج الربو.. أيضا مطهرة للفم واللثة وعلاج آلام الأسنان

كيفية صنع قناع القهوة والنشا

تهتم الكثير من النساء ببشرتهن، وأكثر ما تهتم به النساء هو شكلها وكيف تبدو أصغر سنًا، لا تقلقى، سنقوم بإدراج طرق تحضير أقنعة القهوة والنشويات في السطور التالية.

العناصر

  • 3 ملاعق قهوة.
  • 1 ملعقة كبيرة نصف نشاء.
  • 2 ملاعق كبيرة ماء ورد.
  • ملعقة زيت زيتون.

كيف تقومين بتحضيره

  1. أولاً : لا بد أن نقوم بإعداد القهوة نضع القهوة في إبريق القهوة ، ثم نضع كوبًا من الماء ونقلبه جيدًا بدون إضافة سكر، ثم نضعه على النار ونتركه حتى يغلي، ثم نطفئ النار ونتركه يبرد لمدة 5 دقائق.
  2. كما أن الخطوة التالية ثم نضيف النشا  ومن ثم ماء الورد ، وزيت الزيتون الحلو، ونقلب جيداً، ثم نضع المزيج على البشرة، ونتركه لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.
  3. حيث أنه يمكن وضع القهوة  بدون الحاجة الى وضعها على النار لكى تغلى فيمكن مزجها بدون الحاجه الى هذه الخطوة، نضع النشا والقهوة في وعاء ونقلب جيداً ، ثم نضيف ماء الورد وزيت اللوز.
  4. كما أنه يجب في حالة صنع الماسك التأكد من وضع المكونات بالمقدار المحدد والمناسب والتأكد من خلط جميع المكونات جيد، وبعد الاستمرار على الماسك لفتره سوف تلاحظين النتيجة المبهرة في بشرتك وستكون مشدودة وبراقة وخالية من أي تصبغات ومشاكل كانت توجد في البشرة من قبل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *