لو عندك ملعقة حنة ضعيها لشعرك وتخلصي من شيب الشعر المبكر نهائياً في ربع ساعة فقط

لو عندك ملعقة حنة ضعيها لشعرك وتخلصي من شيب الشعر المبكر نهائياً في ربع ساعة فقط

من المعروف أن الشعر هو تاج المرأة فهي تهتم به دائما وترغب في حل كل المشاكل التي ممكن أن تتعلق به فقد توجد مشكلات عديدة بالشعر ومن أمثلة هذه المشكلات، هي مشكلة تساقط الشعر والشعر الخشن و المجعد أو جفاف الشعر أو وجود القشرة بالرأس والشعر القصير أو الخفيف ولكن من أكبر المشاكل التي ممكن أن تواجه الكثير من الناس هي مشكلة الشيب، فهي ممكن أن تواجه الرجال أو السيدات فمن المعروف أن عند التقدم في السن يتغير لون الشعر فيصبح لونه رمادي ومع مرور الوقت يتغير اللون مرة أخرى.

ويصبح لونه أبيض وهذا يكون أمر طبيعي ولكن عند ظهور مشكلة الشيب في سن الثلاثينيات أو العشرينات فهذا الذي يعتبر مشكلة كبيرة، لابد من الوصول إلى علاج مناسب لحلها والتخلص من الشعر نهائيا فقد توجد عدة عوامل تتسبب في وجود الشعر الأبيض وهي ممكن أن تكون عوامل وراثية أو بسبب كثرة الضغط والإرهاق والسهر، لذلك يسعى كل شخص يعاني منه بإستخدام خلطات طبيعية فمن أكثر الخلطات التي يكون لها دور كبير في التخلص من هذه المشكلة، هي خلطة الحناء حيث نقوم بمزج مسحوق الحناء مع مكونات طبيعية توجد بالمطبخ فمن خلالها نقضي تماما على الشعر الأبيض، وأيضا تساعد هذه الخلطة علي تأخير ظهور مشكلة الشيب مرة أخرى.

توجد خلطة سحرية للتخلص من الشيب المبكر وتقلل من ظهور الشيب مرة أخرى، عن طريق إعداد خلطة الحناء وملعقة كبيرة من القهوة الداكنة، وزيت السمسم وزيت الجرجير، تخلط جميع المكونات جيدا ثم توضع على الشعر لمدة ساعتين ثم يغسل بالشامبو، سوف تلاحظين النتيجة المبهرة للون الشعر ولمعانه كما أنها تساعد على تقوية وتغذية خلايا الشعر وتسرع من نموه وتمنع التساقط وتعطية الكثافة واللمعان كما أنها تعطى النعومة الشعر .

يوجد حل سحرى يعمل على علاج الشيب والتخلص منه بطريقة طبيعية ومكونات بسيطة وغير مكلفة فإنها تتكون من الحناء التى لها القدرة العجيبة على معالجة الشيب وتغذيه الشعر وتعطية الكثافة واللمعان كما أنها تعطى لون طبيعي للشعر وتقلل من ظهور الشيب مرة أخرى كما أنها تساعد على تقوية وتغذية خلايا الشعر وتجعلة مفرود وناعم فإنها خلطه سحريه تساهم بشكل كبير فى معالجة الشعر الشايب بدون الذهاب الى الطبيب أو صالونات التجميل لصبغ الشعر .

مكونات خلطة الحناء لعلاج الشيب

  • عشر ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق الحناء.
  • كوبان كبيران من الشاي الأسود المنقوع.
  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق القرفة البودر.
  • ملعقتان كبيرتان من خل التفاح.

طريقة عمل خلطة الحناء لعلاج الشيب

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به عشر ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق الحناء ونضيف ملعقتان كبيرتان من القرفة البودر ثم نضع كوبان كبيران من الشاي الأسود المنقوع.
  • ولكن يتم إضافة الشاي بشكل تدريجي مع الإستمرار في التقليب للحصول على عجينة سائلة قليلا ونقوم بتغطية هذا الخليط ونتركه جانبا عدة ساعات.
  • وبعد ذلك نضع خل التفاح وقومي بتقليب جميع المكونات مع بعضها مرة أخرى ثم نضعها علي الشعر ونتركها حوالي ربع ساعة ثم يتم غسله بإستخدام الماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *