أسماء مستحقي دعم المملكة الاجتماعي مع رابط وطريقة الاستعلام

أسماء مستحقي دعم المملكة الاجتماعي مع رابط وطريقة الاستعلام

طريقة الاستعلام عن أسماء مستحقي دعم المملكة، أعلنت المؤسسة الخاصة بالتأمينات الاجتماعية، بالمملكة عن دفعة جديدة من أسماء مستحقي دعم المملكة الاجتماعي، ووجهت المواطنين إلى طريقة الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم في التأمينات الاجتماعية.

طريقة الاستعلام عن أسماء مستحقي دعم المملكة الاجتماعي

أسماء مستحقي دعم المملكة الاجتماعي، وجهت وزارة التأمينات الاجتماعية بالمملكة، المواطنين للتحقق من مستحقاتهم، عن طريق الاستعلام عنها، من خلال موقع التأمين الاجتماعية، والتأكد إذا كانت هناك أرصدة بحساباتهم أم لا، والتأكد من وجود مبالغ مستحقة لم يتم دفعها للمستحق أم لا، ويتم ذلك عن طريق تقديم طلب خاص بمستحق الدعم للمؤسسة.

أسماء مستحقي دعم المملكة الاجتماعي مع رابط الاستعلام

أوضح المتحدث باسم وزارة التأمينات الاجتماعية، العبد الجبار أن هناك عدة شرائح، تأتي ضمن برنامج الدعم، وهم المواطنين العاملين بالقطاع العام والخاص، ممن تجاوزت أعمارهم 60  عاما، والقاعدين والعاجزين وأسرهم أيضا في حالة الوفاة.

ويمكن الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم، من خلال الموقع الخاص بمؤسسة التأمينات، بإدخال رقم الهوية الخاص بمستحق الدعم، ورقم محفظة التأمينية أو الرقم الذي قام بالاشتراك به في المؤسسة.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة التأمينات السعودية، تسعى لمصلحة المواطن فقد قامت بعمل حملة، لتوعية المواطنين بالتسجيل بالبرنامج، بالإضافة إلى نشر تلك الحملة، على القنوات المرئية والمسموعة والمكتوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *