كنز رباني.. القرنفل لتطويل الشعر بسرعة وتكثيفه كالهنديات لن يتوقف عن النمو

كنز رباني.. القرنفل لتطويل الشعر بسرعة وتكثيفه كالهنديات لن يتوقف عن النمو

كثيرا من الأشخاص وخاصة السيدات يتساءلون عن كيفية استخدام القرنفل لتطويل الشعر بسرعة، فقد كثرت الأحاديث مؤخرا عن قدرته الهائلة في تعزيز نمو الشعر، فهو يدخل في تكوين العديد من المنتجات الخاصة بالشعر لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن مثل البوتاسيوم، الصوديوم، الفوسفور، فيتامين ج وأ بالإضافة إلى عنصر الحديد اللازم لنمو الشعر، وفيما يلي نتعرف على الطريقة المثالية للاستفادة الكاملة من فوائده للشعر.

القرنفل لتطويل الشعر بسرعة

يتم عمل خليط من زيت القرنفل وزيت جوز الهند بمقادير متساوية، وقبل استخدامه عليكي تدفئة الزيوت حتى يستفيد الشعر منه، ثم يتم توزيع الزيت من جذور الشعر حتى أطرافه مع التدليك الخفيف لفروة الرأس لمدة خمسة دقائق، اتركيه لعدة ساعات على شعرك مع لبس بونيه بلاستيك، ثم اغسلي شعرك جيدا وجففيه، احرصي على تكرار الوصفة مرتان في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة في تطويل الشعر.

وصفة لتطويل الشعر بسرعة جدا وسهلة

هذه الوصفة تعمل بشكل كبير على تطويل الشعر خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك في حال المواظبة عليها مرتان في الأسبوع على الأقل، كما أنها تعمل على ترطيب الشعر مما يجعله لامع وانسيابي، ولعمل الوصفة عليكي إحضار المكونات التالية:

  • ملعقتين من الزبادي.
  • وملعقة كبيرة زيت الزيتون طبيعي.
  • ملعقة معجون قرنفل.
  • وملعقة عسل.

الطريقة

  • يتم خلط المكونات السابق ذكرها معا للحصول على ماسك متجانس.
  • يتم توزيع الماسك على الشعر وتركه لمدة لا تقل عن ساعة إلا ربع.
  • بعد مرور الوقت المحدد يتم غسل الشعر بالماء الفاتر مع الشامبو.

تعزيز نمو الشعر أثناء غسله

يمكنك مساعدة شعرك على النمو سريعا، عند قيامك بغسل شعرك كالمعتاد، فعليك إضافة قليل من زيت القرنفل مع الشامبو المستخدم، وابدأي بتدليك فروة الرأس مع حركات دائرية، وقومي بتوزيعه على كامل الشعر حتى يتغلغل في خصيلاته، واتركيه لمدة 10 دقائق ليستفيد الشعر منه ثم اشطفيه بالماء وجففيه.

كانت هذه وصفة القرنفل لتطويل الشعر بسرعة فالقرنفل يعد أفضل المكونات الطبيعية المناسبة لفروة الرأس الحساسة. حيث يعمل على إزالة القشرة المزعجة التي تصيبها. ويعمل على حل مشاكل الشعر من التقصف والتلف. بجانب دوره كمعزز قوي في تطويل الشعر خلال فترة قصيرة. كما يمكن استخدامه على شعر الحواجب لزيادة كثافته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *