وداعاً للشعر الأبيض.. حيل لإخفاء الشيب بدون صبغة وسر الوصفة الهندية مجربة ومضمونة 100%

وداعاً للشعر الأبيض.. حيل لإخفاء الشيب بدون صبغة وسر الوصفة الهندية مجربة ومضمونة 100%

حيل لإخفاء الشيب بدون صبغة يبحث عنها الكثير من النساء، لان وجود الشعر الأبيض هو من أكبر المشكلات التي تصيب الشعر، كما تسبب لهم الانزعاج ويفضلون عدم الخروج من المنزل بسبب الشعر الابيض، لذلك في هذا المقال سوف نشرح لكم طرق للتخلص من الشيب بدون صبغة، كما سنتحدث عن طريقة إخفاء الشعر الأبيض من الكركديه.

حيل لإخفاء الشيب بدون صبغة

اكتشفي هذه النصائح السهلة التي ستقضي على هذه المشكلة وتحول جذورك من الشوائب إلى المتألقة في دقائق:

حيل الماسكارا

اختاري لون الماسكارا حسب لون شعرك، إذا كان شعرك بني اللون، استخدمي الماسكارا البني لتلوين الشعر الرمادي، ضعي القليل من الماسكارا على فرشاة أسنان قديمة وافركيها من جذور شعرك لمزج اللون وإخفاء الشيب.

حيل ظلال العيون

استخدمي نفس ظل الجفون مثل لون شعرك، ضعي ظلال العيون بفرشاة دائرية صغيرة، وامزجي اللون جيدًا في الجذور الظاهرة، ثم رشي القليل من رذاذ تصفيف الشعر للحفاظ على اللون طوال اليوم.

تسريحة الشعر

  • يساعد فرد شعرك على زيادة الحجم مما يساعد بشكل كبير على تمويه الشعر الرمادي، بدلًا من ربطة أو رفعه  للحصول على مظهر جذاب بعيدًا عن أي مظهر رمادي واضح.
  • اربطي شعرك على شكل ذيل حصان، ثم استخدمي هلامًا أو شمعًا ملونًا لتنعيم الشعر وتغطية البياض.

أوراق الكركديه للتخلص من الشعر الأبيض

  • أوراق الكركديه معروفة للهنود منذ العصور القديمة لأنها تساعد في إطالة الشعر ومنع المشاكل الأساسية مثل قشرة الرأس وتساقطه.
  • يستخدم الكركديه أيضًا في صنع العديد من صبغات الشعر والحناء بألوان طبيعية غير صناعية.
  • علاوة على ذلك فإن الكركديه فعال في إخفاء الشعر الرمادي والأبيض بسبب قدرته على صبغ الخيوط البيضاء باللون الأحمر الغامق لإخفاء نهائي، خاصة بالنسبة للنساء ذوات الشعر البني المحمر أو الأسود.

كما تعرفنا أن هناك الكثير من السيدات والفتيات يبحثون عن حيل لإخفاء الشيب بدون صبغة، لذلك عرضنا لكِ سيدتي بعض الحيل وطرق طبيعية أيضاً مثل أوراق الكركديه فهو فعال جداً لكي تتخلص من الشيب، وفي نهاية موضوعنا نتمنى أن ينال إعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *