حضري بنفسك تشيز كيك بالكيري اللذيذ بكل سهولة

حضري بنفسك تشيز كيك بالكيري اللذيذ بكل سهولة

يعد التشيز كيك من الحلويات اللذيذة المنتشرة في جميع أنحاء العالم بشكل كبير، وحيث يتم تحضيره وبعدة حشوات مختلفة وكذلك نكهات متعددة لانه يتميز بمذاق لذيذ،بالإضافة إلى أنه يمكن تزيينها بالفواكه بالإضافة إلى شكله الجذاب والجميل أيضاً، ويقبل عليه جميع الأشخاص الكبار الصغار وحيث أنه يتم تقديمه في الاحتفالات الخاصة والمناسبات المختلفة، وسوف نتعرف الآن على طريقة عمل تشيز كيك بالكيري اللذيذبكل سهولة في المنزل ولذلك من خلال هذا المقال.

طريقة عمل التشيز كيك بالكيري

التشيز كيك هو أحد الحلويات التي تنتشر بشكل كبير في المطاعم والكافيهات حيث تعتبر من الحلويات الراقية التي تصلح للتقديم في المناسبات والعزومات مقارنة بالحلويات الأخرى التي يتم تقديمها في مثل تلك الأوقات، يعتبر بعض الأفراد تشيز كيك من الحلويات التي تصاحبها وقت طويل لتحضير لذلك لا تلجأ إليها وإعدادها في المنزل نهائياً مما يجعل الأطفال يغضبون ويطلبون التشيز كيك باستمرار وتكون الأمهات مضطرة في النهاية إلى اللجوء إلى تحضير وإعداد التشيز كيك في المنزل وعلى عكس التوقعات فإن طريقة تحضير التشيز كيك من الحلويات البسيطة وسهلة التي لا تستكلف الكثير من المكونات ويمكن تحضير الجبن الكيري فقط من الخارج وتحضيرها بباقي المكونات من المنزل لذلك نقدم لكم طريقة التحضير عبر هذا المقال.

المكونات:

  • أثنين علبة من البسكويت.
  • كوب إلا ربعمن الزبدة تكون بدرجة حرارة الغرفة.
  • عدد 20 قطعة من الجبن الكريمي كيري.
  • علبة من القشطة.
  • ورقة واحدة من مذوب الجيلاتين.
  • كوبمن الحليب المكثف المحلي.
  • كوب من صلصة فراولة.
  • عدد 10 حبات من ثمرة الفراولة.

طريقة التحضير:

  1. الخطوة الأولى يتم تحضير الطبقة الأولى من خلال إحضار وعاء ثم قومي بطحن أثنين علبة من البسكويت ثم ضيفي إليهم كوب إلاربعمن الزبدة واخلطيها مع بعضهم حتى تتداخل المكونات معاً.
  2. الخطوة الثانية قومي بإحضار قالب ذات قاعدة متحركة ثم رصي الخليط فيه وضعي القلب في الثلاجة لمدة 10 دقائق تقريباً.
  3. الخطوة الثالثة قومي بتحضيرالطبقة الثانية من خلال إحضار الخلاط الكهربائيثم ضعي فيه 20 قطعة من الجبن الكريمي الكيريثم أخفقي الكيري حتى يصبح المزيج كريميوبعد ذلك قومي بإضافة كوب من الحليب المكثف المحلي وورقة واحدة من مذوب الجيلاتين وعلبة من القشطة ثم حركي الخليط جيداً حتى تتجانس المكونات تماماً.
  4. الخطوة الرابعة أسكبي خليط الكيري على الطبقة البسكويتثم بعد ذلك وزعي صلصة الفراولة وزيني التشيز كيك بحبات الفراولة على وجه الكيك ثم ضعي التشيز كيك في الثلاجة حتى يتمسك جيداً وبعد ذلك اصبح التشيز كيك جاهزاً للتقديم إلى أفراد الأسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *