أسعار مطعم البيك بالسعودية ومنيو وجبات البيك الجديد

أسعار مطعم البيك بالسعودية ومنيو وجبات البيك الجديد

منيو مطعم البيك في السعودية، سلسلة مطاعم البيك أحد أكبر سلاسل الطعام في المملكة العربية السعودية إذ أنه يمتلك العديد من الفروع المنتشرة في مناطق السعودية بأكملها ويسعى البيك إلى تقديم أجود الأطعمة وأفضلها إرضاءً للعملاء كما اعتادوا دائمًا من البيك، فهو يختص بتقديم وجبات الدجاج المميزة بطريقة خاصة بالمطعم تجذب إليها كل من يذوقها من المرة الأولى، وفي السطور القادمة نعرفكم على تفاصيل منيو مطعم البيك والأسعار الجديدة بعد التحديث.

قائمة طعام مطعم البيك

يقوم البيك بإعداد وجباته وأصناف الطعام المختلفة به بأحدث الأساليب والتقنيات لكي يخرج للعملاء وجبة مميزة لا مثيل لها، كما أنه يتنوع في وجبات الطعام التي يوفرها لزائري مطعم البيك تتناسب مع جميع فئات الزائرين، فإن هدف البيك هو الحصول على ثقة جميع العملاء لتقديم الأفضل لهم دائمًا فإن العملاء وثقتهم في البيك هي ما ساعد في الوصول إلى تلك الشهرة والشعبية الكبيرة التي يشهدها البيك الآن.

وتتمثل وجبات مطعم البيك في:

  1.  بيك حار مكون من قطعة صدر دجاج مع سلطة خضراء وصلة مميزة من البيك سعرها 11.5 ريال سعودي أما عن سعر الوجبة الباردة فهو نفس سعر الوجبة الحارة.
  2. وجبة مسحب بها من سبع إلى عشر قطع دجاج مسحب ومعها مشروب وبطاطس.
  3. أو ساندوتش مسحب مع البطاطس والمشروب سعره 6 أو 11 ريال سعودي حسب الحجم.
  4. وجبة البيك وهي نوعين الأول به أربع سعره 10.5 ريال سعودي والثاني به ثماني قطع سعره 14 ريال سعودي.

أما عن المأكولات البحرية

  1. جمبري جامبو وجبة بها من ثماني إلى عشر قطع جمبري مع 2 صلصلة بيك مميزة وخبز سعر الوجبة 29 ريال سعودي.
  2. أما عن الوجبة الاقتصادية فهي بها عشر قطع سعرها يبدأ من 21 ريال سعودي.

اسعار وجبات البيك الجديدة

يهتم البيك كواحد من أفضل وأشهر متاجر الطعام بالمملكة بتقديم أنواع عديدة ومختلفة من وجبات الطعام تتناسب مع كافة الأذواق والفئات بالإضافة إلى سعرها المناسب مع الجميع فكما نلاحظ فيما يلي أن أسعار البيك في متناول الجميع ويتضح ذلك من خلال الجدول التالي:

منيو مطعم البيك

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *