طول عمرى برمى تفل القهوة لحد ماعرفت أنه كنز شوفي استخداماته المذهله مش هترميه من النهاردة ابدا

طول عمرى برمى تفل القهوة لحد ماعرفت أنه كنز شوفي استخداماته المذهله مش هترميه من النهاردة ابدا

القهوة هي احد اكثر المشروبات شهرة حول العالم وليس هناك من لا يحب القهوة فهي لها مذاق خاص ورائحة ذكية بجانب ان لها العديد من الفوائد الصحية ومفيدة ايضا للبشرة والشعر، وغالبا بعظ تناول القهوة ما يتم التخلص من تفل القهوة، ولكن مالا يعرفه الكثير ان بقايا القهوة لها فوائد كثيرة للبشرة ولها استخدامات اخري متعددة، ويمكن استخدام تفل القهوة في حل العديد من مشاكل البشرة وخلال هذا المقال سنوضح طريقة استخدام تقل القهوة للبشرة، واستخدامه الأخرى.

طريقة استخدام تفل القهوة لتبييض البشرة

القهوة لها فوائد متعددة للبشرة ويمكن استخدام قشر القهوة في عمل ماسك طبيعي لتبيض البشرة والتخلص من الحبوب والبقع السوداء ويتم تحضير الماسك عن طريق خلط معلقة من تفل القهوة مع معلقة من السكر ونصف معلقة من الملح ويضاف على الخليط معلقة من زيت الزيتون وتقلب كل المكونات معا حتى تتجانس ويمكن استخدام هذا الخليط على البشرة للتخلص من طبقات الجلد الميت وتبيض البشرة والتخلص من التصبغات والكلف، شد الجلد والتخلص من تجاعيد البشرة كما يعمل على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية التي تدمر خلايا البشرة، ويمكن استخدامها على الأماكن الموجود بها علامات على تمدد الجلد في الجسم حيث ينم تدليك هذه الأماكن بالخليط لمدة لا تقل عن عشر دقائق وبعد ذلك يتم شطف الجلد.

استخدامات تقل القهوة المتعددة

تفل القهوة كنز لا يجب التخلص منه بل يحب الاحتفاظ به في علبة في الثلاجة لاستخدامه في الاتي:-

  • التخلص من الروائح الغير مرغوب فيها من اي مكان حيث يمكن وضع كمية من تقل القهوة في طبق مسطح ووضعها في المكان الذي يحتوي على رائحة كريهة وسيمتص الرائحة.
  • يمكن استخدامه للوقاية من انسداد الأحواض حيث انها تساعد في التخلص من الشوائب الموجودة التي قد تتراكم وتسد الأحواض ويتم وضعها في الحوض وسكب ماء ساخن عليها.
  • يمكن استخدامها كمبيد للحشرات التي تتجمع على النباتات وتتلفها وهذه هي استخدامات تفل القهوة المذهلة التي يمكن أن نساعدك

فوائد شرب القهوة على الريق

يمكنك الاهتمام بصحة جسمك بسهولة جدا في المنزل باستخدام مشروب القهوة يوميا عنك تناول هذا المشروب الصحي القوي يساعد في إعطاء الجسم القوة والمناعة التي يحتاجها من المعروف أن القهوة هي مشروب العظماء. لذلك يمكن تناول كوب واحد يوميا وسوف تلاحظين الفرق سيدتي باستخدام كوب واحد التغيرات المفاجأة في الجسم يعطي الجسم

فوائد مشروب القهوه والليمون للتخسيس

يمكن عمل مشروب صحي  ولذيذ يساعد بصورة كبيرة علي التخلص من جميع الدهون في جسدك هذا المكون هو مشروب القهوة والليمون الذي يعمل على تخسيس البطن الكرش والارداف في ٣ أيام بصور كبيرة جدا ولكي تتخلصين عليكي وضع ملعقة من القهوة مع ملعقة من الليمون ثم قومي بشرب كوب يوميا كل صباح وسوف تلاحظين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *