تمويل تقاعدي بدون كفيل بأقل راتب شهري بقيمة 500 ألف ريال

تمويل تقاعدي بدون كفيل بأقل راتب شهري بقيمة 500 ألف ريال

تمويل تقاعدي بدون تحول الراتب، يقدم بنك الراجحي تمويل متخصص لجميع المواطنين المتقاعدين بقيمة 500 الف ريال سعودي، فقد يوجد العديد من المواطنين المتقاعدين الذين يقومون بالبحث دائما عن اهم المنتجات التمويلية التي تقدم من خلال البنوك والشركات، حيث يوجد الكثير من المصادر الكبري بالمملكة العربية السعودية الخاصة بإخراج التمويلات الشخصية المتنوعة التي يحتجها المواطنون والتي تتناسب مع جميع الفئات، حيث يتاح المنتج التمويلي من بنك الراجحي التي يعتبر هو اهم البنوك المتخصصة في إخراج التمويلات الشخصية وهو بنك متميز وبعد من افضل البنوك التي يعتمد عليها الكثير من المواطنين بالمملكة العربي السعودية.

تمويل شركة إمكان للمتقاعدين بدون تحويل الراتب

تمويل بنك الراجحي يقدم بأقل راتب شهري يصل الي 1900 ريال فقط، ولاكن يتطلب التمويل الشخصي الي توافر عدة شروط لكي يتم الموافقة علي التمويل الشخصي من بنك الراجحي، ومن خلال هذه الفقرة سوف نوضح جميع الشروط التي لا بد من معرفتها.

  1. يتطلب التمويل الشخصي ان يكون العميل موظفاً إذا كان متقاعد لا بد من دخل شهري لا يقل عن 1900 ريال سعودي وذلك لعملاء مصرف الراجحي، أما إذا كان المتقدم علي تمويل شركة إمكان من غير عملاء مصرف الراجحي فيشترط ان لا يقل الدخل الشهري عن 5000 ريال سعودي.
  2. لا بد من توافر سجل ائتماني لجميع العملاء المتقدمين علي التمويل.
  3. عند تقديم العملاء الموظفون علي التمويل لا بد ان لا يقل عمر العميل عن 25 عام وخدمة عمل لا تقل عن ستة اشهر.

مزايا التمويل الشخصي وكيفية التقديم

يمتاز التمويل الشخصي انه بأقل راتب شهري، كما ان التمويل يقدم فوري، متاح للعميل الحصول عليه خلال 24 ساعة، وكذلك لا يشترط التمويل بوجود كفيل غارم، كما ان التمويل أيضا بدون الحاجة الي تحويل الراتب ويصل المنتج التمويلي الي 500 الف ريال سعودي.

  1. التقديم علي تمويل الراجحي الكترونيا من خلال الموقع الرسمي التابع لها.
  2. علي العميل تسجيل جميع البيانات المطلوبة مثل البيانات الشخصي وبيانات العمل.
  3. يقوم العميل بتسجيل الهوية وتسجيل رقم الهاتف الجوال.
  4. عليك النقر علي إرسال الطلب وانتظر الرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *