سيعود جديد.. مكعبات تنظيف المرحاض الفوارة 3×1 تنظيف وتعقيم وتعطير لن تستغني عنها بعد اليوم

سيعود جديد.. مكعبات تنظيف المرحاض الفوارة 3×1 تنظيف وتعقيم وتعطير لن تستغني عنها بعد اليوم

استخدام مكعبات تنظيف المرحاض تجعل من حمام منزلك مكان ذات رائحة جميلة، تعاني الكثير من السيدات من وجود روائح غير مفضلة في الحمام حتى بعد تنظيفه، تتميز هذه الطريقة بالتغلب على هذه الروائح وترك رائحة المكان رائعة، الرائحة الكريهة دائما تعطى إحساس بعدم نظافة المكان حتى ولو كان المكان نظيف، تغنيك هذه الوصفة عن كثرة استخدام المنظفات التي تؤذي بشرتك.

مكعبات تنظيف المرحاض

عليك عمل هذه المكعبات بنفسك بمكونات بسيطة وسهلة متوفرة في مطبخك، حيث تقضى هذه المكعبات على الروائح الكريهة، والتي من شأنها ترك الحمام ذات رائحة مميزة كالتالي:

  • في وعاء ضعي كمية متساوية من بيكربونات الصوديوم وملح الليمون، هذان المكونات من شأنهما نظافة وتعقيم المكان ومن ثم إزالة الاصفرار من أسطح المرحاض.
  • تعجن المكونات بصابون تنظيف الحمامات بالإضافة إلى قطرات من أي زيت عطري مفضل لديك، حتى الحصول على عجينة متماسكة.
  • ضعي العجينة في قالب الثلج مع الضغط الجيد عليها، خصصي قالب لعمل هذه الوصفة، يترك ليجف ثم تجمع القوالب في علبة محكمة الغلق، تستخدم بعد تنظيف الحمام بالطرق العادية.

نصائح للحصول على حمام نظيف

  • دائما احرصي على تهوية الحمام جيدا، لا تتركي الماء في أرضية الحمام، حتى تتجنبي الرطوبة واصفرار الأرضيات.
  • ضعي مكعبات الحمام يوميًا في المساء، ثم اتركيها طوال الليل ولن ترى عينك اصفرار في قاعدة الحمام مطلقا.
  • نظفي الحمام يوميا، وشجعي أفراد أسرتك على مساعدتك في هذا الأمر، مع المحافظة على ترك الحمام جاف مع كل استخدام.
  • لا تستخدمي مواد كيميائية تعمل على تقشير الطبقات الأولى من السيراميك وقاعدة الحمام. لا تبهرك اللحظة الأولى. فبكثرة استعمالها تؤثر على سطح الحمام بشكل سلبي.

وفي النهاية، عمل مكعبات تنظيف المرحاض في المنزل ليس بالأمر الصعب. فمن شأنه توفير في المنظفات والمعطرات التي تكلفك مبالغ باهظة التكاليف. عمل المكعبات بمكونات تساعدك في نظافة الحمام. كل ما عليك اتباع الخطوات والنصائح التالية في المقال. بطريقة سهلة وبسيطة للحصول على حمام نظيف ولامع ليس به أي ترسبات بالإضافة إلى تعقيمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *