إزالة تجاعيد وشد البشرة بملعقة كركديه ونشا ستبدين أصغر سناً عند وضعه من أول مرة

هناك بعض المواد الطبيعية التي لها الكثير من الفوائد التي تستفيد منها البشرة عند تطبيقها عليها، ومن أهم هذه المواد هو الكركديه والنشا، فكل منهما له الكثير من المميزات التي التي يمنحها للبشرة ومن أهمها شد البشرة والتخلص من التجاعيد وإعادة البشرة لشبابها وجمالها، ولذلك يتم عمل كريم مميز من الكركدية والنشا وهو ما سوف نتعرف على طريقة تحضيره الان، وكيفية تطبيقه على البشرة من خلال هذا المقال.

الكركديه والنشا من أهم الوصفات التي تساعد في التخلص من التجاعيد التي توجد في البشرة والتي تحدث بسبب عوامل تقدم السن أو بسبب استخدام منتجات العناية بالبشرة الغير معروفة واستخدام المكياج الغير صحي أيضاً بسبب الكثير من العوامل الأخرى، والنشا والكركديه من أهم المكونات الطبيعية التي تساعد في حل مشاكل البشرة.

يعد الكركديه من افضل الخلطات الطبيعية التي نستخدمها في علاج الكثير من المشكلات التي تتعرض لها البشرة، يحتوي الكركديه على عناصر تفيد البشرة فهي يعتبر عنصر هام في شد ترهلات البشرة وتفتيحها، كما يعمل بدورة علي القضاء علي وجود الخطوط البيضاء في البشرة، خلطة الكركديه والنشا عمل حل سحري للتخلص من التجاعيد في البشرة.

وكذلك التجاعيد وتعتبر هذه الطريقة من الطرق المكلفة ودائما نلاحظ الفتيات يبحثون عن بعض الإستخدامات التي لا تتطلب تكلفة عالية، ولا يوجد هناك أفضل من إستخدام الخلطات الطبيعية للتخلص من التجاعيد وسوف نقدم إليكي اقوي خلطة طبيعية لعمل كريم طبيعي للتخلص من التجاعيد نهائيا وسوف نقدم إليكي ياعزيزتي مكونات وطريقة عمل كريم الكركديه والنشا بأبسط الطرق.

تعاني بعض النساء من ظهور التجاعيد في البشرة بالرغم من صغر السن، ويعتبر كريم الكركدية والنشا من الوصفات الطبيعية التي تساهم في تأخير ظهور التجاعيد، والتخلص من الخطوط الرفيعة، كما أنها تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والبثور السوداء في البشرة، وهذه الوصفة آمنة على الجلد، وليس لها أي آثار جانبية، وأيضًا خالية من الكحول والعطور، فنقدم لكي عزيزتي طريقة عمل الكركديه والنشا للتخلص من التجاعيد.

مكونات كريم الكركديه والنشا للتخلص من التجاعيد

  • طبق متوسط الحجم من الكركديه.
  • خمسة ملاعق كبيرة فقط من النشا.
  • خمسة ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.
  • خمسة ملاعق كبيرة من ماء الورد.

طريقة تحضير كريم الكركديه والنشا للتخلص من التجاعيد

  • أغسلي أولا وجهك بالغسول المناسب لنوع بشرتك وبالماء الفاتر ثم نشفيه ثم قومي بتحضير عمل الكريم.
  • أحضري حلة وضعي بها كمية من الماء مع كمية الكركديه وأتركيها على النار حتى تغلي ويصبح لون الماء أحمر.
  • بعد ذلك قومي بتصفية حبات الكركديه من الماء وضعي بماء الكركديه النشا وقومي بتقليبه حتى تتمكني من الحصول على قوام كثيف.
  • بعد ذلك أرفعيه من على النار وضعي زيت جوز الهند وماء الورد وقلبيه جيدا وأتركيه حتى يبرد.
  • بعد أن يبرد ضعيه على بشرتك وأتركيه لمدة خمسة وثلاثون دقيقة بعد ذلك أغسلي بشرتك بالماء البارد جيدا ثم جففيه بواسطة قطعة من القطن وإستخدمي المرطب المناسب لكي وكرري الوصفة يوميا للحصول على نتيجة أفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *