مقشر السكر الرهيب لتفتيح وتقشير اليدين والرجلين وإزالة الأسمرار والبقع الغامقة في دقائق

مقشر السكر الرهيب لتفتيح وتقشير اليدين والرجلين وإزالة الأسمرار والبقع الغامقة في دقائق

أكثر المناطق المعرضة للاسمرار في الجسم وتغير لونها إلى لون مختلف عن باقي الجسم هي اليدين، وذلك قد يرجع بسبب التعرض الدائم للشمس، ولذلك فهناك بعض الوصفات المكونة من مواد طبيعية تساعد فى ازالة الاسمرار بشكل كامل، وهذا ماسوف نتعرف عليه في هذا المقال ولذلك يمكنكم متابعتنا للتعرف على الوصفات وطريقة تطبيقها.

تبحث الكثير من الفتيات اللذين يعانون من اسمرار في لون جلد اليد عن طرق كثيرة للتخلص من هذا الاسمرار والحصول على بشرة بيضاء ولامعه وخالية من وجود أي اسمرار أو مناطق غامقة، ويوجد أكثر من طريقة وأكثر من مكون يساعد في التخلص من هذا الاسمرار ومن أهمهم هو السكر حيث يدخل في أكثر من وصفة تساعد في ذلك.

ودائما تسعى جميع الفتيات الذين يعانون مشكله إسمرار لون الجلد عن البحث عن بعض الإستخدامات والوسائل التي تعمل على تفتيح لون الجلد وجعله أبيض وناعم ولامع وذو بريق يعمل على جاذبية هؤلاء الفتيات، ونتيجة حلم هؤلاء الفتيات لهذه النتيجة يقومون باللجوء إلى إستخدام بعض الإستخدامات مثل إستخدام خلطات الكريمات الخطرة على الجلد حيث تعتبر هذه الكريمات من أكثر الاستخدامات التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تعمل على تآكل الطبقة السطحية من الجلد إضافة إلى أنها من المحتمل أن تعمل على ظهور البقع الحمراء والحساسية المفرطة لذلك علينا أن نتجنب إستخدام هذه الكريمات.

البعض الأخر من الفتيات يقومون بعض المراكز التجميلية التي تعمل على إستخدام الأجهزه المستخدمة في تفتيح اليدين ولكن تعتبر هذه الطريقة غالية الثمن والتي يرجع إليها القليل من الفتيات، ولا يوجد هناك أفضل من إستخدام الطبيعية المستخدمة في تفتيح اليدين وجعلها بيضاء كالثلج وناعمة الملمس وللوصول إلى هذه اليدين سوف نقدم إليكي أقوى خلطة طبيعية مستخدمة في تفتيح اليدين وجعلها تبدو بشكل جميل وجذاب بدون تكلفة ولا مجهود.

مكونات خلطة السكر لتفتيح اليدين

  • ملعقتان كبيرتان من البيكنج صودا.
  • ملعقة واحدة كبيرة من السكر.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة تحضير خلطة السكر لتفتيح اليدين

  • قومي بتحضير طبق صغير وضعي به البيكنج صودا مع السكر وقومي بمزجهما جيدا مع بعضهما.
  • بعد المزج الجيد قومي بإضافة عصير الليمون وزيت جوز الهند و قومي بتقليبهما جيدا حتى تتجانس المكونات تماما.
  • بعد ذلك قومي بوضع هذه الوصفة السحرية على منطقة اليدين وقومي بفرك اليدين جيدا حتى تتمكني من إزالة الجلد الميت نهائيا وأتركي هذه الوصفة على يدك لمدة 30 دقيقة.
  • بعد مرور هذا الوقت قومي بفرك هذه الخلطة مرة أخرى من على اليدين ثم إغسلي يدك بالماء البارد وسوف تلاحظين النتيجة من أول إستخدام.

تسعى جميع الفتيات إلى لتبييض اليدين والبشرة وتتعرض الايدين الي العديد من العوامل التي تعمل علي اسمرار اليدين والبشرة، فيلجأون إلى استخدام الوصفات الطبيعية ومنها السكر فهو يعمل بفاعلية علي تفتيح اليدين، كما يساعد استخدام السكر في إزالة خلايا الجلد الميتة التي تعمل على تجديد خلايا البشرة وتفتيح اليدين بشكل طبيعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *