عروض قوية من العثيم في المملكة السعودية على المنظفات والورقيات ومستلزمات المنزل

عروض قوية من العثيم في المملكة السعودية على المنظفات والورقيات ومستلزمات المنزل

حرصت أسواق العثيم الشهيرة بالمملكة العربية السعودية على أن توفر إلى عملائها الكثير من العروض والتخفيضات على مختلف المنتجات الغذائية بالإضافة لمستلزمات التنظيف التي لا غنى عنها مطلقًا وتتبعوا معنا في مقالنا الآتي أقوى عروض من العثيم في المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم في السعودية

توفر العثيم الكثير من العروض والتخفيضات على مختلف المستلزمات الخاصة بالتنظيف سواء الاعتناء بالشخصية أو تنظيف المنزل ومن بين المنتجات التي يتوفر العرض عليها من قبل العثيم كلًا من التالي.

عروض العثيم بالسعودية اليوم

  1. عرض على مناديل زينة تربو 550 منديل ثلاثة قطع متوفر بسعر 29.95 ريال سعودي في جميع فروع أسواق العثيم بالسعودية.
  2. عرض على شير مناديل وجه 550 قطعة متوفرة بسعر 8.50 ريال سعودي وهى من أنعم أنواع المناديل التي يفضلها الجميع.
  3. كما يشمل العرض مناديل نايس الرقيقة ذات الملمس الناعم مكون من 400 منديل ثلاثة قطع متوفرة بسعر 19.50 ريال سعودي بكافة الفروع في السعودية.

 

عروض العثيم بالسعودية على المنظفات

  1. يحتوي العرض على شير صابون سائل ليمون 8 كيلو المتوفر بسعر 49.95 ريال سعودي وهو من الأنواع التي حصلت على إقبال شديد من كل مستخدمينه في الأونة الأخيرة.
  2. يشمل العرض فيبا سائل تنظيف الأطباق ذو الرائحة الزكية والتركيبة الفعالة لإزالة الدهون بدون مجهود متوفر 3 كيلو جرام 1+1 بسعر 46.95 ريال سعودي بكل الروائح.
  3. توفر أسواق العثيم أيضًا عرض على أريال أوتوماتيك المعروف على مستوى العالم والمصنف الأول على مساحيق الغسيل ومتوفر أيضاً بكافة فروع أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية بسعر 159.95 ريال سعودي.
  4. يشمل العرض على كلوركس مبيض 1 لتر بالإضافة إلى كلوركس باودر 300 جرام متوفر بسعر 11.25 ريال سعودي وهو من أشهر المبيضات التي لا تأثر بالسلب على المنسوجات اثناء الغسيل.
  5. يشمل العرض على أوكسي جل 2.5 كيلو جرام وأسود 900 جرام متوفر بسعر 69.95 ريال سعودي.
  6. يشمل العرض أيضاً على صابون تايد بودرة مركز كيس 5 كيلو جرام ومتوفر بسعر 39.95 ريال سعودي.
  7. يحتوي العرض على مناديل وجه مشوار المتوفرة بسعر 18.95 ريال سعودي.

 

خصومات العثيم بالمملكة العربية السعودية

ما زال هناك الكثير من المنتجات التي يتوفر العرض عليها من قبل العثيم وتتسم تلك المنتجات بأنها طازجة وشهية ومن بين المنتجات التي يتوفر العرض عليها كلًا من التالي” أرز بسمتي مز، زيت فيكتو يستخدم للطبخ والقلي، دجاج لي بون مجمد، لحم حاشي بالعظم طازج، صابون برسيل أزرق كبير، حليب هالي بودرة، سكر الأسرة ناعم، سمن فارم نقى , زيت أبو فهد، حليب فيكتو بودرة، كرواسون بالزعتر، جبن إسكندراني واسطنبولي دمياطي مصري، مكدوس سوري عدس أحمر تركي، هيل هندي، قهوة برازيلي تركي”، فأسرعوا للتواصل مع العثيم وستحصلون على كل ما ترغبون بكل تأكيد.

المزيد من عروض أسواق العثيم بالسعودية

  1. من ضمن المنتجات المتوفرة بالعرض عسل بورام الغابة السوداء 500 جرام بسعر 29 ريال سعودي فقط لاغير.
  2. كما يشمل العرض على مختلف أنواع الخضروات كالخيار والطماطم التي من بينها البطاطس أو كما يطلق عليها البطاطا طازجة وبحالة جيدة وتصلح للتحمير والطبخ متوفرة بسعر 3.95 ريال سعودي.
  3. بالإضافة إلى وجود عرض على الجزر البلدي الذي له فوائد كثيرة ففي القدم كان يستخدم كعلاج للكثير من الأمراض متوفر بسعر 3.25 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *