لن تصدقي معجزة كريم بانثينول لتبييض الوجه وازالة البقع والتصبغات لبشرة صافية ولامعة كاليابانيين

لن تصدقي معجزة كريم بانثينول لتبييض الوجه وازالة البقع والتصبغات لبشرة صافية ولامعة كاليابانيين

يعتبر كريم بانثينول من أقوى الكريمات التي يمكننا أن نستخدمها في العديد من الخلطات الطبيعية التي تعتني بالشعر أو بالجسم أو بالبشرة فهو له القدرة على علاج الكثير من المشاكل التي تتعلق بكل هذا، وذلك يتم من خلال خلط كريم بانثينول مع عدد من المكونات الطبيعية التي يمكنها أن تعالج جميع المشاكل ولكن في هذا المقال يمكننا أن نتحدث عن الإهتمام بالبشرة وكيفية التخلص من كل المشاكل التي تتعلق بها، حيث أن يوجد بالوجه بعض الأشياء التي تنزعج منها كل فتاة.

فبمجرد وجود الإسمرار أو البشرة تكون داكنة يجعل المرأة تشعر بعدم الثقة في نفسها وتريد أن تصل إلى حل مناسب لتبييض وتفتيح الوجه بشرط أن يكون لونها موحد، لذلك تلجأ كل فتاة إلى إستعمال أنواع معينة من كريمات التفتيح ولكن النوع الأفضل والذي يمكن أن نستخدمه ولن يترك أي آثار سلبية هو كريم بانثينول، فلا يمكننا أن نستخدم هذا الكريم على البشرة بدون خلطه مع بعض المكونات الطبيعية التي تتوافر في كل مطبخ فنتيجة هذه الخلطة تظهر في خلال إسبوعان فقط، فبعد مرور هذه المدة سوف نحصل على بشرة بيضاء وتكون نقية ولها إطلالة مميزة.

تبحث النساء والفتيات عن خلطة طبيعية بسيطة وآمنه تساعد على تبييض وتفتيح البشره بشكل سريع، لذلك نقدم لكى اسهل طريقه طبيعيه تعمل على إزالة القشرة السوداء وتحافظ على نقاء ولامعان البشره، علينا إحضار كريم بانثنول وملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو و ملعقة كبيرة من حليب جوز الهند، تخلط المكونات جيداً ثم توضع على البشرة بشكل دائري للحصول على أفضل نتيجة للتبيض الفعال والتخلص من جميع القشور السوداء المتراكمة على البشرة .

من الممكن تحضير خلطه سحريه للتخلص من البقع الداكنة والكلف والنمش بصورة كبيرة، عن طريق اعداد كريم بانثينول المشهور الذى يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس المحرقة ويعطى البشرة لمعان وبياض فورى بعد الاستعمال فهو من يدخل فى خلطه تبييض وتفتيح كلى للبشرة كما أنه مفيد جدا للقضاء على الهالات السوداء وإزالة الرؤوس السوداء ويخفى الخطوط السمراء .

يدخل كريم بانثنول فى خلطه سحريه لتبييض وتفتيح البشره بشكل كبير ويجعلها نضرة وصحية فاتحة اللون خالية من القشور السوداء ولها إطلالة مميزة وطبيعية دائما فلا تحتاجين استعمال المساحيق التجميلية بعد الآن فقط عليكى استخدام هذه الوصفة الطبيعية التى تساعد على تقوية وتغذية خلايا البشرة . واليك مكونات عمل خلطة البانثينول لتفتيح البشرة

مكونات خلطة كريم بانثينول لتفتيح البشرة

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من كريم بانثينول.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خلطة كريم بانثينول لتفتيح البشرة

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من كريم بانثينول ونضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ويتم وضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • وبعد ذلك يتم إضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند وملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد وقومي بتقليب جميع المكونات مع بعضها.
  • ثم نضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد ذلك نقوم بغسلها بإستخدام الماء البارد ولابد من تكرارها مرة واحدة في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *