خلطة جبارة لتطويل الشعر وتكثيفه بفعالة في اسبوع فقط

وصفة لصباغة الشيب باستخدام مواد طبيعية هذا ما تسعي السيدات في الحصول عليه بعد تجربة الصباغات الكيماوية التي تتلف الشعر تماماً،  فمع الخلكات والوصفات الطبيعية ستحصلين على تغطية مثالية للشعر الابيض سواء أن كان شيبمبكر أو نتيجة التقدم بالعمر،  حيث تعمل الوصفات على حل تلك المشكلة بنتائج فعالة ومجربة،  وبالسطور التالية من خلال موقعنا ثقفني نتعرف على أقوي خلطات لصباغة الشيب المبكر سريعا.

اقوي خلطات لصباغة الشيب

تختلف الخلطات الطبيعية في صباغة الشيب من واحدة لاخري وكذلك اللون،  فيمكن صبغ الشعر الأبيض باللون البني او المحمر أو الاصفر الفاتح او البني الداكن الذي تعشقه السيدات كونه يبرز جمال الوجه.

المكونات

  • نصف كوب من الكاكاو الخام.
  • ربع موب من القهوة.

الطريقة

  1. في وعاء به لتر من الماء نضع كلا من القهوة والكاكاو ويترك على النار حتي مرور خمس دقائق حتي يغلي المزيج.
  2. ثم يترك على جانب حتي يبرد،  ويتم من بعد ذلك توزيع المزيج على الشعر مع التدليك لدقائق.
  3. ثم يترك لمدة ساعة قبل شطف الشعر بالماء الفاتر.

خلطة عصير البرتقال مع زيت الزيتون لصبغ الشيب باللون البرتقالي

يمكن تحويل الشعر الابيض باللون البرتقال المحمر من خلال تطبيق وصفة عصير البرتقال الذي يمنحك صباغة للشيب لفترة طويلة،  فقط من خلال دمج كلا من كوبان من عصير البرتقال مع ربع كوب من زيت الزيتون ويوزع من بعدها الخليط على الشعر ويغطي لمدة ساعتين قبل شطف الشعر بالماء البارد،  احرص على تكرار العملية ثلاثة مرات من كل أسبوع.

وصفة لصبغ الشعر الابيض باللون البني باستخدام الحناء والقهوة

  1. مع الحناء والقهوة ستتخلصين تمام من الشعر الأبيض الذي يغزو الشعر،  من خلال دمج كميات متساوية من المكونان،  ثم يضاف عليهم كوب كبير من الماء الساخن،  ويمزج الخليط جيدا.
  2. ثم يوزع على الشعر مع التدليك حتي يصل للجذور،  ويترك حتي مرور ساعتين ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر،  احرصي على المواظبة لتلك الوصفة مرة من كل اسبوع لثبات اللون البني الغامق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *